منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 أنور مالك يكشف أسرار التشيّع وعلاقته بالإرهاب في الجزائر جريدة الشروق 26 06 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: أنور مالك يكشف أسرار التشيّع وعلاقته بالإرهاب في الجزائر جريدة الشروق 26 06 2011   الأحد يونيو 26, 2011 11:17 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنور مالك يكشف أسرار التشيّع وعلاقته بالإرهاب في الجزائر جريدة الشروق 26 06 2011   الأحد يونيو 26, 2011 7:34 pm

بارك الله في صاحب المقال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنور مالك يكشف أسرار التشيّع وعلاقته بالإرهاب في الجزائر جريدة الشروق 26 06 2011   الأحد يونيو 26, 2011 9:43 pm

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله الأطهار ، وبعد :

موقف الشروق من الشيعة ومذهب أهل البيت معروف ، ووقوفها إلى جانب السلفية والوهابية لا يخفى على المتتبعين ، وتلقيها من السعودية نعرفه جيدا .

وأما أنور مالك فليس بذي مصداقية ، فهو يتكسب رزقه بهذه الطريقة اليوم ، وبواسطة الشروق التي تطلب منه الكتابة في الموضوع .

ولا ولن يصدقكم أحد في هذه الفرية ، إذ سيقول لكم العارفون ما هو الدافع الذي يجعل شيعة الجزائر لإلى الإرهاب ؟ والواقع هو الشاهد الوحيد والأمثل على من هم الإرهابيون ، فلا تغطوا الشمس بالغربال ولا تحاول إلصاق فضائحكم بنا .

وكما يقول المثل العربي : رمتني بدائها وانسلت ..

ودعك من هذا الغي والخرطي وعد إلى رشدك ووعيك ولا تتعنّت


وسلام عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأوراسي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 302
تاريخ التسجيل : 22/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: أنور مالك يكشف أسرار التشيّع وعلاقته بالإرهاب في الجزائر جريدة الشروق 26 06 2011   الإثنين يونيو 27, 2011 3:36 am


عايش كتب:
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله الأطهار ، وبعد :
موقف الشروق من الشيعة ومذهب أهل البيت معروف ، ووقوفها إلى جانب السلفية والوهابية لا يخفى على المتتبعين ، وتلقيها من السعودية نعرفه جيدا .
وأما أنور مالك فليس بذي مصداقية ، فهو يتكسب رزقه بهذه الطريقة اليوم ، وبواسطة الشروق التي تطلب منه الكتابة في الموضوع .
ولا ولن يصدقكم أحد في هذه الفرية ، إذ سيقول لكم العارفون ما هو الدافع الذي يجعل شيعة الجزائر لإلى الإرهاب ؟ والواقع هو الشاهد الوحيد والأمثل على من هم الإرهابيون ، فلا تغطوا الشمس بالغربال ولا تحاول إلصاق فضائحكم بنا .
وكما يقول المثل العربي : رمتني بدائها وانسلت ..
ودعك من هذا الغي والخرطي وعد إلى رشدك ووعيك ولا تتعنّت
وسلام عليك

أحسنت أخي الفاضل

الكل يعرف جيدا انه لا وجود لدعاة "رسميين" إلى المذهب الشيعي في الجزائر ,
ومع ذلك فاعتناق المذهب في تزايد مستمر , فهو يكبر كل يوم , ولذلك حسّ أعداؤه بالثقل... وفضل كل ذلك لله عز وجل الذي قذف في نفوس أعداء شيعة آآآل نبيّه الرعب فجعلهم دعاة للمذهب وهم لا يشعرون !
قبل قليل من كتابة هذه الحروف , خرجت من البيت إلى مقهى بجواري فوجدت صاحبا لي شيعي معه أخ من الحي , فقال لي الشيعي : بارك لأخيك ركوبه سفينة النجاة .. وبعد التهنئة ووو. سألته عن كيفية اعتناقه المذهب ؟؟؟ فأخرج لي صحيفتين للعميلة الشروق وقال أقرأت هذه......؟


قلت نعم , وما الذي دفعك للتشيع ؟؟؟
قال إن هذا جعله الله عز وجل بفضح نفسه وفرقته وليبين لمن لا يعرف المذهب الطاهر ومن يعتنقه , فقال { وتضم هذه الطائفة أطباء وجامعيين وإداريين } وهل تريدني أن أبقى مع الجهلة ؟؟؟؟
قلت ضاحكا رائع , وما في الأخرى ؟؟؟
قال إن أنور مالك هذا يريد نزع بعض جرائم الإرهاب المتراكمة على ظهر السلفية الوهابية وإلقاءها على الشيعة فوقع هو أيضا !!!
قلت أين ؟؟؟
قال ألم ترى ما قاله هنا إذ تبرأ من جزأرته وجعلها شيعة " بالاتصال" فقط على حد قوله , إذ قال { السلفيون الجهاديون قتلوا 500 عنصر من الجزأرة لاتصالهم بالشيعة } وهل الإرهابي الذي يقتل أو من يموت ؟؟؟؟؟
فقلت الحمد لله الذي جعل أعداءنا حمقى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنور مالك يكشف أسرار التشيّع وعلاقته بالإرهاب في الجزائر جريدة الشروق 26 06 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هنا نصوص للصف الثالث الاعدادى أجــر الـعـامـلـيـن
» معلومات هامة حول الإقامة و الدراسة بفرنسا
» قانون المحاماة الجزائري.....
» كتاب : التغيرات البيئية جغرافية الزمن الرابع ترجمه دعاشور ود نبيل امبابي
» إصلاح منظومة الأجور بالمغرب يدخل حيز التنفيذ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة التبسية :: منتدى تبسة للنقاش العام-
انتقل الى: