منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قيصر اومالي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الأربعاء يوليو 20, 2011 12:55 am

اسمع يا من تدعى عياش انا لن اتوقف عند هرطقاتك وهروبك الالتوائي من البراهين وتلفيق تهم لتغطي عورة ديانتكم ....على العموم انا سأواصل القصف بالادلة و البراهين لا بالهرطقات و التفلسف..اليك بعض الضربات الجوية


سورة الولاية المزعومة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: إذا كان بيتك من زجاج فلا ترمِ الآخرين بالحجارة   الأربعاء يوليو 20, 2011 10:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين حبيب قلوبنا وشفيعنا أبي القاسم محمد بن عبد الله وعلى أهل بيته وآله الطيبين الطاهرين ورثته ، والسلام على أزواجه أمهات المؤمنين الطاهرات ، والرضى على أصحابه المنتجبين الأوفياء .
وبعد : اسمع يا قيصر نفسه ، إن بذاءة لسانك لا تدهشني فلطالما تتلمذتم على المتناقض شيخكم (المحدّث) الذي ألف السيد حسن السقاف الحسيني كتابا جمع فيه شتائمه وسماه (قاموس شتائم الألباني) ، وربما استفدتم منه كثيرا ولعله قدّم لكم خدمة كي ترجعوا إليه وقت الحاجة لتتزوّدوا منه لكي تقصفونا من الجو كما زعمتَ .

المهم اعلم أن براهينك التي تدّعيها أنت وأمثالك لا قيمة لها علميًّا ولا تسمن ولا تغني من جوع ، ونحن نعلم ألأنكم خائفون منّا (من الحق) ولذلك تلجأون إلى سياسة أو تكتيك أو استراتيجية (سميها كما شئت) إنها سياسة الهجوم من أجل الدفاع ، وهي لا تغني عنكم شيئا في علمنا اليوم هذا العالم المفتوح ، والنّاس أصبحوا لا سلطان على عقولهم يميّزون بين الغث والسمين وبين الحق والباطل .

وأزيدك شيئا آخر : إنكم لن تسعوا الناس إلا بأخلاقكم ، فكيف هي يا ترى أخلاقكم يا من تدّعون التمسّك بالسّنّة ، نعم إنكم لم تكذبوا في هذا لأن السنّة التي تتبعون إنما هي سنة الأمويين والنّواصب والمجسمة والمشبهة وبهذا نقر لكم أنكم تتبعون السنّة التي سنها لكم المتوكّل ناصر ومحيي السنّة .

وفيما يتعلّق بالمسلسل المكسيكي والتركي ، ورامبو IV وروكي 14 فإنك لم تأت بجديد ولا بخطير ، فسورة الولاية المزعومة كما قلت إنما هي مدسوسة في كتب بعض الشيعة ولا أساس ولا وجود لها في الواقع الشيعي ، ويمكنك أن تقرأ كتاب (إيران من الدّاخل) للكاتب السني المصري فهمي هويدي ، فقد أوردها تحت عنوان ما يرمي به خصوم الشيعة الشيعة ، وكذلك كتب تحتها : السورة المدسوسة في كتب بعض الشيعة . فاتق الله وحافظ على قداسة القرآن الكريم ، واعلم أنكم بهذه الطريقة إنما تبعثون الشك في نفوس المسلمين حول نزاهة القرآن عن التحريف فاحذروا ولا تتجروا بالقرآن لتنصروا أنفسكم ورأي رجل أو رجال من المسلمين أو فرقة أو طائفة أخطأوا أم أصابوا .

فلا تحاول لا أحد يصدّقك حتى ولو أخرجتها من كتاب ما قد لا يكون معتمدا لدى الشيعة أو لا يعتمدون كل ما ورد فيه ، فعندنا نحن الشيعة لا يوجد أصح كتاب بعد كتاب الله تعالى وهو القرآن الذي(( لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ ))[فصلت : 42]

وأذكرك أن اسمي عايش وليس (عياش) فتأكد يا من تدّعي البحث والتحقق .

وحتى نبقى في الموضوع ــ وأرجو أن تكون هذه هي الحلقة الأخيرة من مسلسلك ــ هاك ما يوجد في بيتك ( وهذا تجوّزا مني لأنكم في الحقيقة لا تنتمون إلى هذا البيت وأعني به أهل السنة والجماعة ، فأنتم تريدون أن تحتكروه لكم ، وتتسترون تحت عباءته لتمرّروا مشروعكم المعروف منذ ابن تيمية الحراني وربما قبله لكنه كان هو باعثه ومحييه كما بعثه وأحياه شيخكم ابن عبد الوهاب ) أقولها تجوّزا إذ صحاح ومسانيد أهل السنة ليست ملككم ولا لكم ــ وعلى فكرة إنها لكل المسلمين لأن فيها أحاديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وأقصد الصحيحة والمتواترة والمجمع عليها من قبل جميع المسلمين : السنة والشيعة والإباضية والظاهرية ... وهذا هو الإجماع الحقيقي رغم أنوفكم ــ أقول هاك مثال حتى لا ترمي بيوت الآخرين بالحجارة ولا تقصفهم من الجوّ كما تباهيت به علينا :

روى مسلم في صحيحة :

998 - و حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى التَّمِيمِيُّ قَالَ قَرَأْتُ عَلَى مَالِكٍ عَنْ زَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ الْقَعْقَاعِ بْنِ حَكِيمٍ عَنْ أَبِي يُونُسَ مَوْلَى عَائِشَةَ أَنَّهُ قَالَ أَمَرَتْنِي عَائِشَةُ أَنْ أَكْتُبَ لَهَا مُصْحَفًا وَقَالَتْ إِذَا بَلَغْتَ هَذِهِ الْآيَةَ فَآذِنِّي { حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَى } فَلَمَّا بَلَغْتُهَا آذَنْتُهَا فَأَمْلَتْ عَلَيَّ{ حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَى وَصَلَاةِ الْعَصْرِ وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ } قَالَتْ عَائِشَةُ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ .

ولا أحتاج إلى تعليق . وكل تفسير أو تأويل ستقولونه عن هذه الرواية أو غيرها ــ لأنه ما زال هنا الكثير منها ولكنني لن أذكره إذا ما تراجعتم وتبتم إلى الله تعالى ــ أقول كل ما سوف تدّعونه من تفسير أو تأويل عن هذه الرواية وأمثالها فإنه سينطبق نفسه على الروايات التي تنقلونها من كتبنا وهذا هو العدل والإنصاف وهذا هو العلم المجرد من التعصب والجدال والعناد.

أم أن سردوككم فوق سطحنا إيه وسردوكنا فوق سطحكم لالا ؟ ولاّ ايقيلوا وايباتوا مثل الدياب يعويوا .

فاتقوا الله رب العالمين .

وأزيدك ما قلته في صفحات أخرى : يكون أحمق وغبيا وناقص عقل وهبنّقة مَن يظنّ أنه يستطيع أن يبطل مذهبا له جذوره وعروقه وأصوله وفروعه في الزمان والمكان وقد مضى على وجوده خمسة عشر قرنا ولا يزال باقيا ورافعا رأسه شامخا رغم ما تعرّض له ولا يزال يتعرّض له من هجمات بالقلم والسيف والتزييف والدعاية والقتل والتشويه ؛ فالأحمق الغبي هبنقة من يؤمن بذلك ويصدّق أنه يستطيع بجرّة قلم وباجترار الشبهات التي أكل الدهر عليها وشرب مثلما يجتر البقر طعامه ــ على الأقل في هذا فائدة ــ . والخوف كل الخوف على مذهب لقيط وليد لا نسب له وأعني به مذهب الخوارج (الوهابية السلفية) .

وما قلته عن مذهب أهل البيت عليهم السلام في الفقرة السابقة ينطبق على مذهب أهل السنة والجماعة الذي هو كذلك له جذوره وعراقته ، فأنا لست متعصّبا وهذه ليست تقيّة كما سوف تزعمون علينا .

عودوا وارجعوا إلى التسنن الصحيح .

أمر آخر اعلم أنني تشيّعتُ بعد قراءتي لكتب أهل السنة ، من تلك الأحاديث الصحاح عن أهل البيت عليهم السلام وعن فضائل الإمام علي عليه السلام وعن مطالبة الازهراء عليها السلام بميراثها أو نحلتها أو حقها الذي وهبه إياها أبوها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، والقائل : فاطمة بضعة مني ، يرضى الله لرضى فاطمة ويغضب لغضبها ، وفاطمة سيدة نساء العالمين ..... وغضبها وعدم رضاها عمّن آذاوها ووصيتها بعدم إشهادهم لجنازتها ودفنها ليلا دون علمهم وإعلامهم ، والقائلة : أشهد الله أنكما أسخطتماني وفارقة الدنيا وهي غاضبة عليهم . وغيرها من الروايات .
( إن مذهباً يثبت نفسه من كتب خصمه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه ).

وأمر أخير ربما كتبكم ليست كتب أهل السنة والجماعة كما سبق وأن قلت ، وإنما هي كتب : ابن تيمية الحراني ، وابن قيم الجوزية والدارمي المجسم ( غير الدارمي صاحب السنن فلا تخلطوا) وعبد الله بن أحمد صاحب السنة ، والجوزجاني وأبي يعلى ومن ةهم على شاكلتهخم من المجسمة والمشبهة الذين تعرفهم أكثر مني .

فلا تضيعوا وقتنا من فضلكم .
وسلام عليكم


عدل سابقا من قبل عايش في الأربعاء يوليو 20, 2011 11:56 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيصر اومالي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الأربعاء يوليو 20, 2011 11:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على اشرف الخلق محمد وعلى اله و صحبه اجمعين
اما بعد.حقيقة انا لا اجيد سياسة الهروب الاستراتيجي التي تشتهرون بها يا سيد عايش او عياش لا يهم..كما لا اجيد كتابة المقالات الصحفية الفارغة التافهة البعيدة عن الموضوع
ولكن ما اجيده و اعرفه هو رجمك بالادلة و البراهين عن انحرافاتكم من صلب كتبكم التي ارهقتك وانت تكتب هاته المقالة الطويلة
على كل...لن اطيل مثلك ولن اتكلم عن المسلسلات و الافلام الاجنبية....لكن ما اعدك به هو سيلا هادرا من الادلة التي ستتواصل لنبين للمسلمين دجلكم و انحرافكم عن المنهج الصحيح....والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: إلى صاحب مسلسل المكسيك   الخميس يوليو 21, 2011 1:21 am

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أهل بيته الطاهرين ، وبعد:

أوّلا: كتابة المقالات الطويلة هي من المنهج العلمي السديد لبيان كل الوجوه والاحتمالات ، وكشف الزيف والترهات وووو... فإذا كنت عاجزا عن كتابة المقالات فهذا ليس عيبي أنا وإنما الخلل فيك .

ثانيا: أوليست حلقات مسلسلك المكسيكي تطويل وتطبيل بلا طائل ، فما هذا التناقض ؟ أيجوز لك الإطالة والتجعيد في حلقات مسلسلك ولا يجوز لنا الرد عليك وتفنيد شبهاتك وكشف الحقائق لمن ياتبعون في هذا المنتدى ؟! ما لكم كيف تحكمون ، تصرّف بعلمية وموضوعية ومنهجية يا هذا .

ثالثا: لقد تجاهلت تماما وتعاميت عن الحديث الذي أوردته لك ولم تعقب بشيء ، وهذا هروب وتملّص منك ، فقد قبلنا منك نبذ كلامنا الطويل الذي لم نتعب أنفسنا فيه ففي سبيل الحق وإظهاره تهون الصعاب .

أنا أنتظر ولأذكّرك بالرواية:

روى مسلم في صحيحة :
998 - و حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى التَّمِيمِيُّ قَالَ قَرَأْتُ عَلَى مَالِكٍ عَنْ زَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ الْقَعْقَاعِ بْنِ حَكِيمٍ عَنْ أَبِي يُونُسَ مَوْلَى عَائِشَةَ أَنَّهُ قَالَ أَمَرَتْنِي عَائِشَةُ أَنْ أَكْتُبَ لَهَا مُصْحَفًا وَقَالَتْ إِذَا بَلَغْتَ هَذِهِ الْآيَةَ فَآذِنِّي { حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَى } فَلَمَّا بَلَغْتُهَا آذَنْتُهَا فَأَمْلَتْ عَلَيَّ{ حَافِظُوا عَلَى الصَّلَوَاتِ وَالصَّلَاةِ الْوُسْطَى وَصَلَاةِ الْعَصْرِ وَقُومُوا لِلَّهِ قَانِتِينَ } قَالَتْ عَائِشَةُ سَمِعْتُهَا مِنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ .


فافتح عينيك واقرأ جيدا من فضلك ، وسلام عليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيصر اومالي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الخميس يوليو 21, 2011 1:45 am

للاسف انت تحب الشبهات ...هاك يا فاقد العلم
كلمة صلاة العصر تفسير للكلمة التي قبلها الصلاة الوسطى .
وهي منسوخه :

3 - عن البراء بن عازب ؛ قال : نزلت هذه الآية : { حافظوا على الصلوات وصلاة العصر } . فقرأناها ما شاء الله . ثم نسخها الله . فنزلت : { حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى } . فقال رجل كان جالسا عند شقيق له : هي إذن صلاة العصر . فقال البراء : قد أخبرتك كيف نزلت . وكيف نسخها الله . والله أعلم .
الراوي: البراء بن عازب المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 630
خلاصة حكم المحدث: صحيح


في المرة القادمة رد على ادلتي بالنفي ان كنت رجلا...ولا ترد بموضوع اخر

اما ان شئت موضوعا جديدا فاكتبه منفصلا لكي لا تنحرف بموضوعنا الاصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الخميس يوليو 21, 2011 1:59 am

بسم الله الحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أهل بيته الطاهرين ، وبعد:

قلت لك إنك لا تقرأ جيدا ما أكتب أو لا تفهم ما أكتب وتقرأ وتفهم كما تشاء ،

أعيد إن ما ذكرته من التفسير أو النسخ هذا تأويل وأنا أقبله منك بشرط أن تقبل مثله منا فيما يخص التفسير والشرح لآيات القرآن الكريم ، فراجع ما كتبناه لك .

واعلم أنني لا أهرب ولا أفر ولا أتفلسف وإنما أردّ عليك بالعقل وببعض الروايات .

وادعاؤك النسخ هو من أسهل أبواب الهروب عندكم . فاعلم أن النسخ يحتاج إلى أن تكون الرواية متواترة ليثبت بها النسخ لنص متواتر وهو القرآن وأعني به هذه الآية . ثم إن حديث أم المؤمنين وزوج النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، عائشة لا يفهم منه النسخ ، فأعد قراءة الرواية يا أخ . ولا تتعنّت وكن صادقا وموضوعيّا . اللهمّ إلا إذا قلت بأن عائشة أم المؤمنين لم يصلها خبر نسخ هذه الآية .

أعيد وأقول ما اسهل أن ندافع باللجوء إلى ادّعاء النسخ .

والصواب هو أن نضرب بكل تلك الروايات إن عند الشيعة وإن عند السنة ، أن نضرب بها عرض الجدار إذا كانت لا تحتمل أي تفسير وأي تأويل عند الفريقين دون استثناء ولا كيل بمكيالين . هل فهمت ؟ وسلام عليك وليلة سعيدة تحلم فيها بالحق وتزيل عنك الحقد والكراهية والتعصّب والعناد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيصر اومالي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الخميس يوليو 21, 2011 2:05 am

انا لن اتوقف عنك شريطك المسجل الذي تعيده دائما ...لكن ساتوقف هنا قلت نضرب بها عرض الحائط ...نستطيع نحن ان نضرب بها عرض الحائط ان لم تأخذ من رسول الله صلى الله عليه وسلم...اما انتم فماذا ان كانت احدى الرويايات مأخوذة من احد الائمة المعصومين عندكم هل ستضربون بها عرض الحائط ...اجبني بصراحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الوهاب
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الخميس يوليو 21, 2011 6:03 am

المختصر المفيد بارك الله فيك أخي قيصر ما يجعل هؤلاء الروافض أضحوكة أنهم يحاولون التملص من كل ماورد في كتبهم المعتمدة لكنها مكابرة لا تسمن و لا تغني من جوع لتبرير ما جاء في كتبهم من روايات التحريف وهي ألفين روايه كما ذكر الطبرسي و كيف تريدهم أن يعترفوا بتحريف القرءان وهم محسبون على الإسلام وكيف تريد من السيد عايش المتفلسف الإخباري و من هم على شاكلته مثل الأوراسي وعبد الصبور وغير هم أن يشهدوا على أنفسهم و على كبار علمائهم مثل النوري ،الكليني المجلسي الجزائري ، القمي ، الكاشاني بل حتى الخميني بالكفر بكتاب الله الذي بين أيدينا ؟؟؟؟ لن يستطيعوا ذلك و لكن الله يقول ( ومن يتولهم منكم فإنه منهم ) و ما يحتجون به و يدعون أنه رد على شبهات نحاول إلصاقها بهم لا يعدوا كونه تهرباً من منطاحة علمائهم و الطعن فيهم و في عقيدتهم بل و في مذهب الشيعة الروافض و هذا ما لا يرجى ممن يمتهن تكريم الله له و يأبى إلا أن يذل نفسه فتراه زاحفا على وجهه قاصداً قبر الحسين فلو أذل نفسه في طاعة ربه لكان خيراً له .

يا سيد عايش كل ما ذكرناه في هذا المنتدى إلى الأن من ثبوت التحريف هو من أمهات كتبكم لو جمعته لما بقي لكم كتاب إلا و قد قال بالتحريف و يكفي أن كتاب الكافي الذي هو عندكم من أوثق الكتب و بشهادة علمائك يعترف و يقر بالتحريف فماذا عساك تبرر و تكابر ؟؟؟

و إني لأعجب حقيقة من هؤلاء الذين يكفرون أصحاب رسول الله و يتفنون في شتمهم ليل نهار و يكفرون من لم يؤمن بإمامة الأئمة الإثنى عشر، كيف لا يكفرون من يطعن بالقرآن؟!! بل و يكرمونهم ويذبون عنهم إن من يتشدقون و يستنكرون نسبة القول بالتحريف إلى مذهبهم اليوم لم يقيموا حد الردة على آيتهم النوري لقوله بالتحريف و تأليفه كتاباً في الطعن في القرآن!!! و لم يحذروا منه و يكفّروه!!! بل لم يطردوه من بلادهم أو يسجنوه أو يحرقوا على الأقل كتابه!!! بل اعتبروا كتابه ( مستدرك الوسائل ) ثامن أهم كتب الحديث المعتمدة في مذهبهم و دفنوه بعد موته في مكان مقدس عندهم، يتمنى جُل الشيعة أن يُدفنوا هناك و لو ليوم واحد، ذاك هو بناء المشهد الرضوي بالنجف!!! ألا قبحكم الله أيها الروافض

و هاكم الخميني وهو يقر بالتحريف فماذا عساكم تقولون !!!!!

يقول الخميني في كتاب كشف الأستار ص 114 ( طبعة طهران ) :
أولئك - أي الصحابة - الذين لم يكن يهمهم إلا الدنيا والحصول على الحكم دون الإسلام والقرآن والذين اتخذوا القرآن مجرد ذريعة لتحقيق نواياهم الفاسدة ، قد سهل عليهم إخراج تلك الآيات من كتاب الله - أي الدالة على خلافة علي بن أبي طالب عليه السلام - وكذلك تحريف الكتاب السماوي ، وإقصاء القرآن عن أنظار الدنيا على وجه دائم ، بحيث يبقى هذا العار في حق القرآن والمسلمين إلى يوم القيامة ، إن تهمة التحريف التي يوجهونها إلى اليهود والنصارى إنما هي ثابتة عليهم. كشف الأستار ص 114 ( طبعة طهران )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الوهاب
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   السبت يوليو 23, 2011 1:31 am

و هذا سؤال الأخ قيصر ينتظر منك الإجابة


قيصر اومالي كتب:
انا لن اتوقف عنك شريطك المسجل الذي تعيده دائما ...لكن ساتوقف هنا قلت نضرب بها عرض الحائط ...نستطيع نحن ان نضرب بها عرض الحائط ان لم تأخذ من رسول الله صلى الله عليه وسلم...اما انتم فماذا ان كانت احدى الرويايات مأخوذة من احد الائمة المعصومين عندكم هل ستضربون بها عرض الحائط ...اجبني بصراحة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: إلى اللذين لا يقرآن ويكتفيان بالنقل واللصق   السبت يوليو 23, 2011 4:23 am

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وأهل بيته الطاهرين ،
وبعد:

إنكم أيها الوهابية الخوارج لا يقدر عليكم إلا الله تعالى ، تعدون لكل حق باطلا ، تتهمون السيد الإمام بأنه يقول بالتحريف في هذا الكتاب ، وهذا من كذبكم وبتركم وتدليسكم . فتدعون أنه في الصفحة 50 يقول بالتحريف بينما هو رضي الله عنه وأرضاه قد أفرد فصلا كاملا في صفحة 25 تحت عنوان ( القرآن لم يتغير أبدا ) . فلماذا لا تظهرون للناس هذا الفصل بالكامل ؟ أم أنكم أصلا لم تقرأوا الكتاب وإنما لجأتم إلى أحد المواقع التي تتهجم على السيد الإمام ونقلتم الصورة الغلاف والصفحة 50من الكتاب حرفيا.
والكلام في الصفحة خمسين ليس له علاقة بتحريف القرآن أصلا وإنما يتكلم عن تحريف الفهم وأنه نحن لا نستطيع فهم القرآن كفهم النبي صلى اله عليه وآله وسلم مثلا له بسبب حجب المعاصي وغيرها.
بل في الفقرة الأخيرة من الصفحة 50 نفسها ما يثبت كذبكم وتدليسكم يقول : (( إن فهم عظمة القرآن يخرج عن طوق إدراكنا لكن إشارة مجملة إلى عظمة هذا الكتاب المنزل .......)) فما لكم كيف تحكمون ؟ يا كذبة ويا دجالون .
وما كتبه السيد الإمام لا يفهمه أمثالكم ، حتى أنكم لم تقرأوا الكتاب فكيف تفهمون ما لم تقرأوا ؟ عجبا . أدعوكم فقط لقراءة الصفحة 49 منه قبلا الصفحة التي نقلتم صورتها من ذلك الموقع . وتقرأوا العنوان . وتقرأوا ما بعدد الصفحة 50 وهكذا دواليكم .
وأما كتاب كشف الأستار هذا فلا أعرفه ولم أجده . وإذا كنت تقصد كشف الأسرار الطبعة المزيفة والترجمة المكذوبة ، وأنت تقول طبعة طهران ، فهذا من جعبتك.

يقول النص من كتاب كشف الأسرار ص 121/122 الطبعة الأمينة الموثوقة : إجابة عن سؤال : لمَ لمْ يُذكر السم الإمام ليرتفع الخلاف ..... ؟
ثم يجيب الإمام باحتمالات ما يقوله المؤمنون . يذكر فيالفقرة الاحتمال رقم 4 : (( كان من الممكن إذا نصّ القرآن على الإمام أن يعمد أولئك الذين لا يربطهم بالإسلام والقرآن إلا الدنيا والرئاسة ويريدون أن يصلوا من خلال القرآنإلى تحقيق نواياهم السيئة ، يعمدوا إلى حذف تلك الآيات من القرآن وتحريف الكتاب السماوي وإلى الأبد ويبقى هذا العر على المسلمين إلى يوم القيامة ويصيب المسلمين ما أصاب كتاب اليهود وكتاب النصارى)) انتهى حرفيا .

فلماذا تكذب تدلّس وتحذف النص من سياقه ، وتحذف منه وتضيف ؟ ألا لعنة الله على الكاذبين والمزيّفين المزوّرين .

قلت يا قيصر:
((انا لن اتوقف عنك شريطك المسجل الذي تعيده دائما ...لكن ساتوقف هنا قلت نضرب بها عرض الحائط ...نستطيع نحن ان نضرب بها عرض الحائط ان لم تأخذ من رسول الله صلى الله عليه وسلم...اما انتم فماذا ان كانت احدى الرويايات مأخوذة من احد الائمة المعصومين عندكم هل ستضربون بها عرض الحائط ...اجبني بصراحة))

إنه حقيقة سؤال محرج ومعجز !! لأنه غريب جدّا ويدلّ على لا علم ، وعلى أن مهنتكم وحرفتكم إنما هي مجر النقل والصق ، وحتى صور الكتب فهي منقولة من هنا وهناك ، وأنتم لا تمتلكون أي كتاب من تلك الكتب ، ولم تقرأوا منها شيئا . هذه هي الحقيقة .
يعني أنك تصدق أنها أخذت من الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، وتنسب إليه صلى الله عليه وآله التحريف والعياذ بالله ؟! ولذلك فأنت تقرها ولا ولن تضرب بها عرض الحائط . يا له من علم ومنطق سديد !!
وهل تظن أننا نحن إذا كانت الرواية تثبت تحريف القرآن ونسبت إلى أحد الأئمة المعصومين نقرّ بها ونثبتها أنها صدرت منه ؟ ! ما هذا الهراء ؟

قلنا ونكرر إذا كانت الرواية صحيحة السند ومتنها يقبل تأويلا وتخريجا لمعنى غير الذي يفهمه القارئ (التحريف) ، فنحن نقبلها .
وأما إذا كانت لا تقبل أي تأويل أو تفسير يبعدها عن معنى التحريف فإننا نكذّب صدورها من المعصوم وننفيه ونضرب بها عرض الحائط مع وجودها في المجاميع الحديثية .
ونفس القاعدة في كتب أهل السنة ، لأنه ذلك هو المخرج المحمود عند جميع المسلمين . وليس هذا خاص بالروايات التي يفهم منها التحريف فقط بل يعم ويشمل جميع الروايات التي يفهم منها مخالفة الإسلام . هل فهمتم . اتقوا الله.
واعلموا أنكم بطريقتكم هذه إنما تثبتون تحريف القرآن وأنه ممكن لأنكم تكتبون وتقولون : (تحريف الشيعة للقرآن ) وتكذبون الله تعالى والقرآن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيصر اومالي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   السبت يوليو 23, 2011 6:42 am

.....يا اخي عبد الوهاب اسمع ما قاله عايش.....اقتبست منه...

(....وهل تظن أننا نحن إذا كانت الرواية تثبت تحريف القرآن ونسبت إلى أحد الأئمة المعصومين نقرّ بها ونثبتها أنها صدرت منه ؟ ! ما هذا الهراء ؟)

قال هراء.....!!!!!
حاسنا عايش من جديد لن ارد على كلامك عن النسخ و اللصق وبقية خزعبلاتك....لكني اليوم اتيت باسم الكتاب و المؤلف و الصفحة فما رأيك في هذا..

الكافى المجلد الثامن صفحه 379
571- مجلسي موثق 26 / 566
محمد عن أحمد عن ابن فضال عن الرضا (عليه السلام) فأنزل الله سكينته على رسوله و أيده بجنود لم تروها قلت هكذا قال هكذا نقرؤها و هكذا تنزيلها

هنا الايه الكريمه محرفه


واصل الايه كما تعلمون

فأنزل الله سكينته عليه وأيده بجنود لم تروها

هنا المعصوم وضع كلمة رسوله بدل كلمة عليه

والمعصوم هنا يصر انها نزلت هكذا وتقرا هكذا

يلزم الاماميه من ذلك

ان المعصوم مخطىء فى ذلك وفى ذلك نسف للعصمه او

ان القرآن محرف كما قال بذلك معصومهم او

انكم تفترون على ائمتكم ما لم يقولوه وبذلك تنسفون كتبكم ومذهبكم

ننتظر جوابا من الكاذب...المعصوم...ام المجلسي ؟

سيد عايش انه غيض من فيض ....انتظر المزيد من المجلسي و الكليني......لكن اردت مثالا واحدا اليوم واريد جوابا واحدا صريحا ان كنت رجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الوهاب
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الأحد يوليو 24, 2011 4:57 am

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي قيصر هذا المسكين المدعو عايش لا هو و لا غيره من الرافضة سيجيب على روايات التحريف الثابتة في كتبهم و إن أجاب فسوف ترى العجب المعروف عن القوم أنهم مراغون و لا أحد من خلق الله أكذب منهم و لكن الله يوقعهم في شر أعمالهم و يشكف كذبهم . ننتظر الرد من السيد عايش و نسأل الله له الهداية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عايش
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 116
تاريخ التسجيل : 14/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الأحد يوليو 24, 2011 10:34 am

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى أهل بيته الطاهرين ، وبعد:

ما تكتبونه لا يدلّ إلا على جهلكم ــ صدّقوني ــ أو أنكم تتجاهلون .

فما كتبته يا قيصر لا يحتاج مني إلى تعليق ، لأنه يدل على جهل من صدر منه ، ومراهقته العلمية . فقط هذا ما يستحقه من تعليق . وجوابي هو أن تقرأ بتمعن وبرويّة وبموضوعية وبنزاهة الأقسام التي نقلتها من كتاب Sad إعلام الخلف بمن قال بتحريف القرآن من أعلام السلف ) لأبي عمر صادق العلائي . ففيه كل الأجوبة التي تريدها ــ إن كنت حقا تريد أجوبة ، لا مجرد المراء وتمرير ما تريده فقط ــ اقرأه إن كنت حقا تبحث عن الجواب الشافي .

طبعا ستزهّون أنفسكم وتروحون عنها بأنني أنا أو الإخوة الآخرون نهرب ولا نجيب لأننا عجزنا ولأنكم أفحمتمونا بحججكم الواهية البعيدة عن المنهج العلمي . فاحتفلوا وافرحوا .

على فكرة ما هذه الحشرة التي رسمتها وكتبت عليها أسماء أبي بكر وعمر وعثمان وعلي ؟!
والمفروض أن تكتب كلمة : لا إله إلا الله محمد رسول الله في الأعلى لا في الأسفل على الأرض ، يا من تدّعي التوحيد الخالص.

زهوا أنفسكم بما تشاؤون ، فإن قافلتنا سائرة لا تتوقف ، إنها تغذّ السير إلى الأمام .
ومزيدك الذي تعدنا أو تتوعدنا به هو كسابقيه لا قيمة علمية له ، وعليه نفس التعليق هنا السابق في الأعلى. فلن تخيفنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيصر اومالي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   الأحد يوليو 24, 2011 12:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على شفيع الخلائق محمد و على اله و صحبه اجمعين

.....حقيقة يا اخي عبد الوهاب نبدأ من اخر ما قاله عايش ...عن الحشرات ...وانا اقول له عليك ان تحترم عنكبوت الغار و سوسة وثيقة الشرك......وفهمك كفاية

اما عن موضوعنا فصراحة هو لم يخيب ظني في تخبطه كتخبط المنحور و المفلس و مهتز العقيدة وعدم الرد المباشر و انتهاجه سياسة الهروب واختلاق مواضيع للتغطية.

لكن لن اطيل كثيرا في الرد عليه و الا ساصبح مثله كاتب مقالات فارغة بائسة .

وما سأقوله لك يا سيد عايش هو ان تراجع نفسك ولا تأخذك العزة بالاثم و عد للطريق الصحيح وكفاك من العصبيات و العنتريات و الله غفور رحيم.........اللهم ارنا الحق حقا و ازقنا اتباعه و ارنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه.............. و السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الوهاب
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   السبت أغسطس 06, 2011 5:36 pm

أخي قيصر ألا ترى الشيخ عايش يركز كثيراً على التواقيع و ما هذا إلا لحرف الموضوع عن أصله و الهروب من المخازي التي في دينه و التي لن يستطيع أن ينكرها هو و لا غيره يا بشر هذه وثائق من كتبك تقول بالتحريف و هذه مقاطع فيديو لمراجعك و آياتك العظمى و هم يصرحون بوقوع التحريف ماذا عساك تنكر أيها المفلس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قيصر اومالي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   السبت أغسطس 06, 2011 10:31 pm

رمضان كريم اخي عبد الوهاب بارك الله بك نعم هو تركيزه دائما شكلا متجاهلا اللب و المضمون و هي عادة لكل الروافض من امثاله عند الافلاس...كما انه مازالت هناك مجموعة كبيرة من الادلة و البراهين التي تدينهم و قريبا نبدأ بها ...تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الوهاب
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع   السبت أغسطس 06, 2011 11:37 pm

السلام عليكم و رحمة الله أخي قيصر تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سلسلة تحريف الشيعة للقرأن........الجزء السابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة التبسية :: منتدى تبسة للنقاش العام-
انتقل الى: