منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 وقفة مع مسلم في صحيحه باللغة الفرنسية صيغتان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النهضة
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 52
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

مُساهمةموضوع: وقفة مع مسلم في صحيحه باللغة الفرنسية صيغتان   الإثنين أغسطس 01, 2011 1:02 pm

حمل نسختك من كتاب وقفة مع مسلم في صحيحه باللغة الفرنسية على صيغة وورد



http://www.hajr-up.info/download.php?id=8399



وقفة مع مسلم في صحيحه باللغة الفرنسية بصيغة بي دي اف



http://www.hajr-up.info/download.php?id=8400





وقفة مع مسلم في صحيحه باللغة العربية



http://www.hajr-up.info/download.php?id=5195



ونرجو من الأخوة والأخوات نشر الكتاب عبر الايميلات والمنتديات والمواقع الالكترونية وبرنامج الوتس اب لنسقط صنمية كتاب صحيح مسلم ونسألكم الدعاء بحق مكسورة الضلع صلوات الله وسلامه عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الوهاب
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 160
تاريخ التسجيل : 19/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: وقفة مع مسلم في صحيحه باللغة الفرنسية صيغتان   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 3:34 am

و الله يا رافضة أفضل رد عليكم هو أحسن الله لكم العزاء في عقولكم الأولى بك يا شيخ أن تدرس كتبك و ترى مافيها من الخرافات و الضلال و الشرك بالله كما يقول المثل من بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة ثم تسألهم الدعاء بحق مكسورة الضلع قبحك الله أيها الجاهل عندما تتكلم عن كسر ضلع الزهراء رضي الله عنها فأنت تتهم الإمام علي رضي الله عنه بالجبن فلو أن أحد دفع الباب على زوجتك و ضربها فهل ستسكت و ترضى بذلك أيها الأحمق هذا أنت لا ترضى بهذا فما بالك بعلي الكرار كيف يرى زوجته يدفع عليها الباب و يكسر ضلعها و يسقط جنينها كما تزعمون و هو لا يحرك ساكناً !!! أليس هذا طعن في علي بن أبي طالب رضي الله عنه و لعلمك هذه كذبة من إختراع أسيادك الفرس إسمع لسيدك هذا كيف يصرح بأن عمر كسر خشوم الفرس لم يكسر لا ضلع الزهراء و لا هم يحزنون هذا معمم شيعي يفضح كذبكم و افترائكم على عمر الفاروق رضي الله عنه



سيكون عمر رضي الله عنه خصمك يوم القيامة أيها المفتري فانظر ماذا تجيب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وقفة مع مسلم في صحيحه باللغة الفرنسية صيغتان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة الاسلامية السمحة :: منتدى الحوار العقائدي-
انتقل الى: