منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 تعريف مختصر للروافض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: تعريف مختصر للروافض   الإثنين يونيو 18, 2012 9:19 pm



الشيعي كائن مسلوب ألاراده مهزوز العقيده ,? يستغيث بالمخلوق ويترك الخالق ويذهب الى الحيسنيه و يترك المسجد ويجمع الخمس ويدفعه للمعمم يقضي عمره لطم ونياحه وقبور, يحفظ قليل من الايات لكنه يحفظ 1000 لطميه لايستعمل عقله مطلقا...عنده كلام المعمم فوق كلام الله , يهوى اللعن في الصحابه , ولاءه الى دوله فارس , يسمع الى الرادود ويعرض عن القران, يعشق الاساطير والخرافات أحزانه أبديه لا تنسى , لايذكر الله الا قليلا لكنه يذكر الاموات أكثر, عنده شعور بالمظلوميه الدائمه , أدعو ا لهذا لكائن المغفل بالهدايه.

حياة الرافضــــــي الشيعي

أدلج الرافضي منذ ولادتـة ونعومة أظافرة على التعاسـة والشقاء والذل والنفاق حتى ينفق , أتعجب من قوم يطرحون رضعهم الاناث ليفاخذوهن فحولهم ( الكهنـة المعممين ) ورضعهم الذكور يقومون بتشطيبهم بالشفرات وأمواس الحلاقـة والسواطير وكأنه كتب على الرافضي منذ أن يولد أن يفتتح طفولتـة بجزارين وقتالين قتلـة ووالدي الرضع الأبرياء فاغرين أفواههم من شدة فرحهم وسرورهم بسبب مشاهدة الدماء تسيل من جبين ورأس أطفالهم المساكين !!

وطقوس التطبير يعبد بها كهنته حتى يهلك ما لم يكن من أصحاب الجينات المقدسـة !

يعيش الرافضي طيلـة حياتة على النفاق والأكاذيب والتدليس والغش والخداع هذا بالاضافـة الى البكاء الدائم والمستمر في كل مناسبـة وبدون مناسبـة , وهو بذلك يعتقد أنه يعبد الله ويتقرب الى الله بهذه الخسـه والدنائـة التي تحتقرها تقريبا كل شعوب الأرض وبمختلف أديانها الوضعيـة الاثنية والسماويـة , فلم نعلم ولم نسمع عن دين يحث أتباعة على الكذب في كل مكان وزمان كالدين الرافضي وفوق ذلك يؤجر !!

حياة الرافضي كئيبـة فليس في جدول حياتـة كلها أي مكان للفرح بل لا يوجد لديه وقت ليمسح دموعـة التي لا تجف أبدا , استطاع مشعوذيهم أن يبتدعوا كل يوم وطيلـة أيام السنـة بما يسمونها أعيادا اسلاميـة يحتفلون بهـا , وأعيادهم ليست كبقية الأعياد بل هي أعياد كآبة وحزن ونواح وعويل

كما ترون أغلب الاحتفالات الدينيـة هي احتفالات نفوق ايرانيين !

حياة الأموات حياة كئيبـة وكل احتفالاتهم بسبب نفوق وهلاك كهنتهم وطيلـة أيام السنـة يقيمون المآتم وكأن أربعينية الحسين لا تكفي , تخيلوا معي الرافضي المسكيـن مطالب في أن يحتفل في السنـة الواحدة أكثر من 368 احتفال والسنــة الهجرية الواحدة فيها تقريبا 355 يوم أي أن هناك زيادة 13 احتفال , في يوم واحد قد نجد أكثر من مناسبـة يريد أن يفرح الا أنه لا يستطيع ففي نفس اليوم يكون قد نفق أحد زنادقتهم فيفضل التطبير والنياح !!

الرافضي التعيـس لا يعلم أيطعم عيالـه أم يطعم مقدسيـه أم سراق المقابر فالخمس أنهكه والنذور والزكاة والقبور كلها جعلته على الحديدة وهو في الأصل فقير ومحتاج وكلنا نعرف ظروف الرافضة الماليـة فالنصابين يقفون له بالمرصاد ويخوفونـه بالعجــة والأئمة وبعضا من الكهنة ما لم يدفـع لمشعوذيه الذين اتخذهم أربابا من دون الله , وأطفاله ونسائـه يتضورون جوعا !!


والرافضي المسكين متى ما مرض أو مرض أحد أبنائـه أو نسائـه سارع الى الدجاليـن ليحضروا الأرواح والطلاسـم ومن لا يستطيع الدفـع لهم مرروا لأغلبيتهم تربـة الحسين ليأكلوها ويدعون أن فيها بركـة وشفاء الـخ الهرطقات فبدلا من أن يقف الكهنة مع الفقراء والمحتاجيـن عوضوهم بالسنن والعقائد الموضوعـة لتكون حبل نجاة الزنادقـة آكلي السحت اذ يدعون أن أكل الرافضي للتراب يكفيه وزيادة !!

باختصار مشعوذيهم يطعمون الجوعى والمحتاجين من مريديهم تراب , والمشعوذ مكرش هو وعياله من الكباب الايراني .
والغريب في الأمر أن بين الحين والآخر يسير الرافضي عشرات الأميال ما لم تكن مئات الأميال حجاجا الى قبورهم وشاهدنا الكثير منهم يسيرون ويلتقون بهم من أين أتيت يقول من البلدة أو المدينة الفلانيـة وحالته يرثى لها , وبعد وصولـه يتبطح ويتمرغ في التراب ويزحفون كالنعاج والبهائم الى أوثانهم في منظر محزن ومؤسف يقلل من قيمة الانسان ويحتقرة وما بعد هذا الذل ذل .


الرافضي الأخرق متى ما أحترق بيتـه وأكلت النيران الأخضر واليابس في عشتــة وجرح أبنائـه وشردوا وأصبح الشارع مأوى لهم ينسى هذا كلـه وكأن شيئا لم يكن , أتعلمون لماذا ؟؟

لأنه مذهول ومصدوم بالكرامـة والمعجزة التي يراها بعينيـه , أتعلمون ما الذي رآه ؟

يال الهول صورة الخميني أو السيستاني المعلقـة على أحد الجدران لم تمسها النار ولم تصب بسوء , فيأخذها ويهرع الى بقية القطيـع ليخبرهم عن هذه المعجزة التي حصلت لمن يقلده فتتناقلها وسائل الاعلام الموجهه لبقية السذج والمغفليـن لكسب أكبر قدر ممكن من الأتباع وبهذا يكسب أكثر قدر ممكن من المال والذهب والمجوهرات !!

هذه هي حياة الرافضي المسكين الذي يعيش لأجل من يعبدهم ويقدم لهم كل شيء فحياتة وماله وعيالـه وعقلـة لذلك الكاهن أو ذاك , وليس له في الحياة أي حلم أو حتى أمل في الفرحة والسعادة كبقية البشر !!

والروافض لادين ولا مذهب لهم بل طقوس من اقذر الملل جمعت باسم الزندقه الرافضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد القادر الحسيني
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 171
تاريخ التسجيل : 29/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: تعريف مختصر للروافض   الجمعة يوليو 06, 2012 2:09 pm

ونحن هنا لا يسعنا إلا أن نسأل: أهذا دين أم طين يا عرب؟
اجل نرفض هذا الدين يا ايها الاعراب الذيم كنتم وما زلتم منذ بدء العوة كفارا لم يدخل الاسلام الى قلوبكم والاجدر الا تعلموا حدود الله
سيدنا قتل سيدنا ورضي الله عنه
هذا من يقبله اي عاقل

السطور مستوحاة من حلقات "رجال حول الرسول" التي تـنشرها العربية على موقعها كل يوم في شهر رمضان الكريم والتي جعلت من وحشي قاتل الحمزة صحابيا جليلا حسُن إسلامه ومجاهدا لا يشبهه مجاهد في سبيل الله، كما جعلت من يزيد بن معاوية - قاتل الإمام الحسين ابن بنت رسول الله - أميرا للمؤمنين قد قاب قوسين أو أدني من مهبط الوحي ليبّـشره برضوان من الله ورحمة،
وهدم الكعبة وقتل المئات من الصحابة عندما غزى المدينة رضي الله عنهم
ومعاوية رضي يقتل الصحابي حدجر بن عدي رضي الله عنه
ومعاوية يقاتل امير المؤمنين في صفين من اجل الرياسة والملك وقتل 80 الف . كلهم رضي اللع عنهم
خالد بن الوليد يقتل مالك بن نويرة وكلهم رضي الله عنهم
هذا تعريف الرافضة التي ترفض الاسلام الذي تدعون انه اسلام الرسول محمد . وتكفر بالله اذا كان هذا الله كما وصفه ابن تيمية من ان له عين ويد ورجل ووجه والخ "استغفر الله من كل ذنب عظيم "
ال سعود هم من سادة الاسلام الان في هذا العصر وهذا ما نراه الان عند الوهابية " حيث ان الاسلام عندهم الان يتمثل بال سعود وعدد من العميان كابن باز وغيره " والسيد حسن نصر الله كافر , وعندما انتصر على اليهود في حرب 2006 , قال ناصبي وهابي في خطبة الجمعة " ان الكفار انتصروا على اليهود على ماذا يفرحوا المسلمون " لان ال سعود اغتاظوا من فشل الحملة التي دفعوا ثمنها بالكامل للتخلص من حزب الله .
وال سعود بقي منهم اثنان , والاثنان نصفهم في القبر . ان موعدكم الصبح ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعريف مختصر للروافض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة التبسية :: منتدى تبسة للنقاش العام-
انتقل الى: