منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:03 pm

عائشة منبع الفتنة ورأس الكفر وقرن الشيطان
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


وصلّى الله على علّة الوجود النبيّ الأعظم محمّد وعلى أهل بيته الطّاهرين ولعنة الله تعالى جاحدي إمامتهم ومبغضيهم ومنكري فضائلهم ومخالفيهم إلى قيام يوم الدّين لا سيّما صنمي قريش أبوبكر وعمر وابنتيهما عائشة وحفصة وأتباعهم.


- روى ابن حنبل في مسنده بسنده عن ابن عمر قال: خرج رسول الله صلى الله عليه [وآله] وسلم من بيت عائشة فقال: رأس الكفر من ها هنا من حيث يطلع قرن الشيطان.
قال المحقّق شعيب الأرنؤوط: صحيح وهذا إسناد حسن(1).

- وروى ابن بردزبه البخاري في صحيحه، تحت "باب ما جاء في بيوت أزواج النبي (ص) وما نسب من البيوت إليهن" بسنده عن نافع عن عبد الله قال:
قام النبيّ صلّى الله عليه [وآله] وسلّم خطيباً فأشار نحو مسكن عائشة فقال: ها هنا الفتنة - ثلاثاً - من حيث يطلع قرن الشيطان(2).

بيان:
النّص واضح وصريح في أنّ المعني في الحديث هي الحميراء الملعونة؛ فبعيداً عن التأويلات السخيفة الّتي يدّعيها البكريّة لعنهم الله تعالى، نرى أنّ ابن بردزبّة البخاري لعنه الله أورد الحديث تحت باب (ما جاء في بيوت أزواج النبي - صلّى الله عليه وآله -) وهذه قرينة واضحة على أنّ المقصود بالحديث هو مسكن عائشة.
ثمّ أنّنا إذا جمعنا كلمة (هنا) والإشارة إلى مسكن عائشة لعنها الله اتضح لنا بأنّ الفتنة ورأس الكفر وقرن الشيطان يتمثّلون في الملعونة عائشة.
كما أنّ النبيّ الأعظم (صلّى الله عليه وآله) حين خرج من بيت عائشة قال: (رأس الكفر ها هنا)، أي من هذا المكان ومن هذا البيت، لمكان كلمة (ها هنا) الّتي تدلّ على القرب المكاني، وورد في المعجم الوسيط: "(هُنا) إسم إشارة للقريب, وتتّصل به (ها) التنبيه، فيقال: ها هنا أو هنا"(3).

- الإمام أمير المؤمنين عليه السّلام يشبّه عائشة لعنها الله تعالى بالشّيطان الّذي استفزّ النّاس في قتال وليّ الأمر أمير المؤمنين صلوات الله تعالى عليه في معركة الجمل؛ فقد روى ثقة الإسلام الشّيخ الكليني رضي الله عنه في الكافي الشّريف عن سلام المستنير عن أبي جعفر عليه السّلام قال:
"إنّ أمير المؤمنين (عليه السّلام) لما انقضت القصّة فيما بينه وبين طلحة والزبير وعائشة بالبصرة صعد المنبر فحمد الله وأثنى عليه وصلّى على رسول الله (صلّى الله عليه وآله) ثمّ قال:
يا أيّها النّاس إنّ الدنيا حلوة خضرة تفتن الناس بالشّهوات وتزين لهم بعاجلها وأيّم الله إنها لتغر من أملها وتخلف من رجاها وستورث أقواما الندامة والحسرة بإقبالهم عليها وتنافسهم فيها وحسدهم وبغيهم على أهل الدّين والفضل فيها ظلما وعدوانا وبغيا وأشرا وبطرا وبالله إنّه ما عاش قوم قط في غضارة من كرامة نعم الله في معاش دنيا ولا دائم تقوى في طاعة الله والشّكر لنعمه فأزال ذلك عنهم إلّا من بعد تغيير من أنفسهم وتحويل عن طاعة الله والحادث من ذنوبهم وقلّة محافظة وترك مراقبة الله جلّ وعزّ وتهاون بشكر نعمة الله لأنّ الله عزّ وجلّ يقول في محكم كتابه: (إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ وَإِذَا أَرَادَ اللّهُ بِقَوْمٍ سُوءًا فَلاَ مَرَدَّ لَهُ وَمَا لَهُم مِّن دُونِهِ مِن وَال).
ولو أن أهل المعاصي وكسبة الذنوب إذا هم حذروا زوال نعم الله وحلول نقمته وتحويل عافيته أيقنوا أن ذلك من الله جل ذكره بما كسبت أيديهم فأقلعوا وأبوا وفزعوا إلى الله جل ذكره بصدق من نياتهم وإقرار منهم بذنوبهم وإساءتهم لصفح لهم عن كل ذنب وإذاً لأقالهم كلّ عثرة ولردّ عليهم كل كرامة نعمة ثم أعاد لهم من صلاح أمرهم ومما كان أنعم به عليهم كل ما زال عنهم وأفسد عليهم فاتّقوا الله أيّها الناس حقّ تقاته واستشعروا خوف الله جلّ ذكره وأخلصوا اليقين وتوبوا إليه من قبيح ما استفزّكم الشّيطان من قتال وليّ الأمر وأهل العلم بعد رسول الله (صلّى الله عليه وآله) وما تعاونتم عليه من تفريق الجماعة وتشتّت الأمر وفساد صلاح ذات البين إنّ الله عزّ وجل يقبل التوبة ويعفو عن السّيئات ويعلم ما تفعلون"(4).

أقول:
نرى أنّ سيّد الأوصياء عليه السّلام في خطبته الشّريفة يشبّه عائشة بنت عتيق لعنهما الله بـ (الشّيطان) لأنّها هي الّتي ألّبت النّاس على الإمام علي عليه السّلام وقادت حرب الجمل على جملها الملعون عسكر بُغضاً وعداوةً لأبي الحسن عليه السّلام؛ والملعونة وصاحبيها طلحة والزبير لعنهما الله كانوا يريدون تفريق أمر الأمّة ونشر الفساد عن طريق قتل سيّد الأوصياء عليه السّلام في معركتهم القذرة.
فإذاً كما قال رسول الله وأمير المؤمنين (عليهما وآلهما السّلام) الحميراء عائشة بنت عتيق بن أبي قحافة (لعنهم الله) هي منبع الفتنة ورأس الكفر وقرن الشيطان.
ولا نقول إلّا لعنة الله تعالى على منبع الفتنة ورأس الكفر وقرن الشيطان الملعونة ابنة الملعون عائشة بنت عتيق بن أبي قحافة لعنهم الله تعالى.


اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد والعن عدوّتهم
عائشة بنت عتيق ومن والاها.
ـــــــــــــــــ

(1) أحمد بن حنبل، المسند، تحقيق وتعليق شعيب الأرنؤوط، (القاهرة، مؤسّسة قرطبة، لات)، ج2، ص23، ح4751.
(2) محمّد بن إسماعيل البخاري، صحيح البخاري، (بيروت، دار الفكر، 1401/ 1981)، ج4، ص46.
(3) مجمع اللّغة العربيّة، المعجم الوسيط، (ط4، القاهرة، مكتبة الشّروق الدوليّة، 1425/ 2004)، ص1028، مادّة: "هنا".
(4) محمّد بن يعقوب الكليني، الكافي، تحقيق علي أكبر الغفاري، (ط2، طهران، دار الكتب الإسلاميّة، 1389هـ)، ج8، ص256-257، ح368
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الأربعاء أغسطس 29, 2012 8:03 pm

يرفع لاتباع قرن الشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ked
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 158
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الجمعة أغسطس 31, 2012 1:43 am

منها خرج قرن الشيطان لعنها الله ام الجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الجمعة أغسطس 31, 2012 9:46 am

قال الشيخ الألباني في السلسلة الضعيفة برقم 4969 :

قد يشكل على من لا علم عنده بطرق الحديث وألفاظه ، ومكر هذا الشيعي (عبد الحسين الشيعي) وخبثه وضلاله ، وطعنه في أهل السنة عامة ، وأم المؤمنين الصديقة بنت الصديق خاصة ؛ ألا وهو حديث البخاري عن عبدالله ابن عمر قال :
قام النبي صلي الله عليه وسلم خطيباً ، فأشار نحو مسكن عائشة فقال :
"ههنا الفتنة (ثلاثاً) من حيث يطلع قرن الشيطان" .
ولفظه عند مسلم :
خرج رسول الله صلي الله عليه وسلم من بيت عائشة فقال :
"رأس الكفر من ها هنا ؛ حيث يطلع قرن الشيطان" .

فأوهم الشيعي قراءه أن الفتنة في الحديث إنما هي عائشة - رضي الله عنها ، وبرأها الله من ذلك كما برأها من المنافقين من قبل - !

وكل من أمعن النظر في بعض طرق الحديث - فضلاً عن مجموعها - ؛ يعلم يقيناً أن الجهة التي أشار إليها النبي صلي الله عليه وسلم بقوله : "ههنا" ؛ إنما هي جهة المشرق ، وهي على التحديد العراق ، والواقع يشهد أنها منبع الفتن قديماً وحديثاً .

وقد جمعت طرق الحديث وألفاظه وخرجتها في "الصحيحة" برقم (2494) ، وقد قدمت إليك خلاصتها بما فيه كفاية للكشف عن تدجيل الشيعي وبهته
وهذا ما قاله رحمه الله في " السلسلة الصحيحة " 5 / 653 :

2494 - " ألا إن الفتنة ههنا ، ألا إن الفتنة ههنا [ قالها مرتين أو ثلاثا ] ، من حيث يطلع قرن الشيطان ، [ يشير [ بيده ] إلى المشرق ، و في رواية : العراق ] " .

هو من حديث ابن عمر و له عنه طرق :
الأولى : عن نافع عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم و هو مستقبل المشرق يقول : فذكره . أخرجه البخاري ( 2 / 275 و 4 / 374 ) و مسلم ( 8 / 180 - 181 ) و أحمد ( 2 / 18 و 92 ) من طرق عنه . والسياق و الزيادة الأولى لمسلم . و في رواية لأحمد : " كان قائما عند باب عائشة فأشار بيده نحو المشرق " . و هو رواية لمسلم . و لفظ البخاري في الموضع الأول المشار إليه : " قام خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة " . و في أخرى لمسلم : عند باب حفصة . و هي شاذة عندي .

الثانية : عن سالم عنه مثل رواية نافع الأول إلا أنه كرر الجملة ثلاثا و قال فيها : " ها " ، بدل : " ألا " . أخرجه البخاري ( 2 / 384 و 4 / 374 ) و مسلم أيضا و الترمذي ( 2 / 44 ) ، و قال : " حسن صحيح " . وأحمد ( 2 / 23 و 40 و 72 و 140 و 143 ) و السياق له في رواية و كذا مسلم و في إحدى روايتي البخاري : " و هو على المنبر .. يشير إلى المشرق " . و في الأخرى : " قام إلى جنب المنبر فقال ... " . و في أخرى لأحمد : " صلى الفجر فاستقبل مطلع الشمس ، فقال ... " . و إسناده صحيح . و في أخرى له و لمسلم من طريق عكرمة بن عمار عن سالم بلفظ : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم من بيت عائشة فقال : " رأس الكفر من ههنا ... " . لكن عكرمة فيه ضعف من قبل حفظه ، فلا يحتج به فيما
يخالف الثقات . و في أخرى لأحمد قال : " رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير بيده يؤم العراق : ها إن الفتنة ... " الحديث بتمامه . و هو رواية لمسلم . و يشهد لها رواية أخرى له من طريق ابن فضيل عن أبيه قال : سمعت سالم بن عبد الله بن عمر يقول : يا أهل العراق ! ما أسألكم عن الصغيرة ، و أركبكم للكبيرة ! سمعت أبي عبد الله بن عمر يقول : فذكره مرفوعا .

الثالثة : عن عبد الله بن دينار عنه قال : رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير إلى المشرق فقال : فذكره ، مثل رواية سالم الأولى ، إلا أنه كرر الجملة
مرتين . أخرجه مالك ( 3 / 141 - 142 ) و البخاري ( 2 / 321 و 3 / 471 ) و أحمد ( 2 / 23 ، 50 ، 73 ، 110 ) ، و كرر الجملة ثلاثا في رواية له و السياق للبخاري .

الرابعة : عن بشر بن حرب : سمعت ابن عمر يقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " اللهم بارك لنا في مدينتنا ، و في صاعنا و مدنا و يمننا و شامنا . ثم استقبل مطلع الشمس فقال : من ههنا يطلع قرن الشيطان من ههنا الزلازل والفتن " . أخرجه أحمد ( 2 / 126 ) و رجاله ثقات رجال مسلم ، غير بشر هذا فإنه لين . لكن يشهد له حديث توبة العنبري عن سالم عن أبيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : فذكره . إلى قوله : " و شامنا " مع تقديم و تأخير و زاد : " فقال رجل : يا رسول الله ! و في عراقنا ؟ فأعرض عنه ، فقال : فيها الزلازل و الفتن وبها يطلع قرن الشيطان " . أخرجه أبو نعيم في " الحلية " ( 6 / 133 ) و إسناده صحيح .
و له طريق أخرى عند الطبراني في " المعجم الكبير " ( 3 / 201 / 1 ) عن ابن عمر نحوه و فيه : " فلما كان في الثالثة أو الرابعة قالوا : يا رسول الله ! و في عراقنا ؟ ... " الحديث . و إسناد صحيح أيضا . و أصله عند البخاري و أحمد فراجع له كتابي " تخريج فضائل الشام " ( ص 9 - 10 ) . و قد تقدم تخريجه و الذي قبله برقم ( 2246 ) بزيادة . ثم إن للحديث شاهدا من رواية أبي مسعود مرفوعا بلفظ : " من ههنا جاءت الفتن نحو المشرق و الجفاء و غلظ القلوب في الفدادين ... " الحديث . أخرجه البخاري ( 2 / 382 ) .
قلت : و طرق الحديث متضافرة على أن الجهة التي أشار إليها النبي صلى الله عليه وسلم إنما هي المشرق ، و هي على التحديد العراق كما رأيت في بعض الروايات الصريحة ، فالحديث علم من أعلام نبوته صلى الله عليه وسلم ، فإن أول الفتن كان من قبل المشرق ، فكان ذلك سببا للفرقة بين المسلمين ، و كذلك البدع نشأت من تلك الجهة كبدعة التشيع و الخروج و نحوها .
و قد روى البخاري ( 7 / 77 ) و أحمد ( 2 / 85 ، 153 ) عن ابن أبي نعم قال : " شهدت ابن عمر و سأله رجل من أهل العراق عن محرم قتل ذبابا فقال : يا أهل العراق ! تسألوني عن محرم قتل ذبابا ، و قد قتلتم ابن بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، و قد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " هما ريحانتي في الدنيا " . و إن من تلك الفتن طعن الشيعة في كبار الصحابة رضي الله عنهم ، كالسيدة عائشة الصديقة بنت الصديق التي نزلت براءتها من السماء ، فقد عقد عبد الحسين الشيعي المتعصب في كتابه " المراجعات " ( ص 237 ) فصولا عدة في الطعن فيها وتكذيبها في حديثها ، و رميها بكل واقعة ، بكل جرأة و قلة حياء ، مستندا في ذلك إلى الأحاديث الضعيفة و الموضوعة ، و قد بينت قسما منها في " الضعيفة " ( 4963 - 4970 ) مع تحريفه للأحاديث الصحيحة ، و تحميلها من المعاني ما لا تتحمل كهذا الحديث الصحيح ، فإنه حمله - فض فوه و شلت يداه - على السيدة عائشة رضي الله
عنها زاعما أنها هي الفتنة المذكورة في الحديث - *( كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا )* معتمدا في ذلك على الروايتين المتقدمتين :
الأولى : رواية البخاري : فأشار نحو مسكن عائشة ...
و الأخرى : رواية مسلم : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم من بيت عائشة فقال : رأس الكفر من ههنا ...
فأوهم الخبيث القراء الكرام بأن الإشارة الكريمة إنما هي إلى مسكن عائشة ذاته ، و أن المقصود بالفتنة هي عائشة نفسها !
و الجواب ، أن هذا هو صنيع اليهود الذين يحرفون الكلم من بعد مواضعه ، فإن قوله في الرواية الأولى : "فأشار نحو مسكن عائشة " ، قد فهمه الشيعي كما لو كان النص بلفظ : " فأشار إلى مسكن عائشة " ! فقوله : " نحو " دون " إلى " نص قاطع في إبطال مقصوده الباطل ، و لاسيما أن أكثر الروايات صرحت بأنه أشار إلى المشرق . و في بعضها العراق . والواقع التاريخي يشهد لذلك .
و أما رواية عكرمة فهي شاذة كما سبق ، و لو قيل بصحتها ، فهي مختصرة جدا اختصارا مخلا ، استغله الشيعي استغلالا مرا ، كما يدل عليه مجموع روايات الحديث ، فالمعنى : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم من بيت عائشة رضي الله عنها ، فصلى الفجر ، ثم قام خطيبا إلى جنب المنبر ( و في رواية : عند باب عائشة ) فاستقبل مطلع الشمس ، فأشار بيده ، نحو المشرق . ( و في رواية للبخاري : نحو مسكن عائشة ) و في أخرى لأحمد : يشير بيده يؤم العراق .
فإذا أمعن المنصف المتجرد عن الهوى في هذا المجموع قطع ببطلان ما رمى إليه الشيعي من الطعن في السيدة عائشة رضي الله عنها . عامله الله بما يستحق .

-----------------------------------------------
[1] الكهف : الآية : 5 . اهـ .
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الجمعة أغسطس 31, 2012 12:09 pm


يستشهدون بالشيخ الالباني الذي لا يعرف كوعه من بوعه والذي عدوا له المئات من التناقضات في القتاوى . ويجب ان ننسى ان هذا الدجال قد اتهم عائشة بالزنى . وساذكر قطيفات من فتاوى الالباني وهي للضحك :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ولي الصالحين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، إله الأولين والآخرين، وأشهد أن نبينا محمدًا عبده ورسوله سيد الخلق أجمعين، اللهم صلِّ وسلم وبارك عليه وعلى آله وأصحابه والتابعين, وبعد

الالباني يفتي بعدم جواز حلق المراة لحيتها اذا نبت لها لحية ولو مثل الرجل!!!!!!!!!

فتوي غريبة عجيبة للالباني رحمة الله فاقت جميع التصورات حقيقا. ولم يتخيل يوما ان ينطق بها اصغر طويلب علم .

وكما نعلم فالالباني رحمة الله لم يصل لمرحلة طويلب العلم لانه دارس في مكتبة وحيدا لمده سنة. ثم خرج علينا بابشع الاقوال والفتاوي فضعف في صحيح البخاري ومسلم. وانكر وجود دليل علي ان سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم أفضل الخلق, وافتي بوجوب خروج اهل فلسطين من بلدهم وتركها لليهود.وتحريم العمليات اللاستشهادية وجعلها انتحارية, وعدم وجود دليل علي حفظ امهات المؤمنين من الوقوع في فاحشة الزنا والعياذ بالله. والفاظ لا تخرج من السوقية ينطق به لسانة,وقله ادب في الحديث عن الصحابة رضوان الله عليهم,وسؤ الادب في الحديث عن الذات الالهية.. وسؤ الادب في شرح احاديث سيد الخلق اجمعين عليه الصلاه والسلام
فالعبد الفقير يملك حوالي الف ملف صوتي كل فتره اضع البعض منه ليقف العالم الاسلامي علي ضلال اقوال ادعياء السلفية وهذا للتحذير منهم وهذا ليس من الغيبة او فضح المسلمين بل هو من اجل التحذير من فتنة طعنت قلب العالم الاسلامي بكسين غادر.وما زالت تسري السكين فوجب علينا التحذير من هؤلاء القوم وافعالهم واقوالهم واظهارها للعالم اجمع.

يقول له السائل : امرأة خرج لها لحية أو نبت في وجهها شعر؟
فيقول له الألباني : صحة وعافية !!! (هل هذه أخلاق علماء ؟؟)
ومعنى قوله هذا أي أنه لا يجوز لها أن تزيل هذا الشعر!!
ومن غرابة الفتوى وجرائتها أُعيد عليه السؤال وبنفس الوقت
فقال الألباني للسائل : ((الظاهر إنكم مجتمعين!! ))..
وقوله هذا يدل على علمه بأن الجماعة يستهزئون به !!
مما يدل على أن ثقته بنفسه وبما يجيب الناس عليه معدومة ..
حتى وصل بهم الحال إلى استهزائهم به !!
وأجاب بنفس الإجابة حتى أنه بالغ وقال : لو كانت أطول من لحيتك إن كان إلك لحية !!
(( أدب وهّابي جم ))

عجباً والله .. يا ترى ما رأي الوهّابية بما قاله شيخهم ومحدثهم وإمامهم ؟
أرجو أن يتشجع وهّابي ويجيب على ما سألت!!


والسؤال الثاني : ماذا لو سمع هذه الفتوى واحد من الذين يترصدون ويحاولون أن يجدوا أي شيء على ديننا الإسلامي حتى يطيروا به كل مطار .. ماذا سيصنع بهذه الفتاوى يا ترى ؟؟


سيجعل من الدين والعلماء (( أضحوكة )) ويقول : انظروا إلى جهلهم وسخافتهم وقلة عقولهم !!
(( وهذا ما تريده الوهّابية ... تريد أن تسقط ثقة الأمُّة بعلمائهم .. فالأمة بعلمائها .. وإذا انفصلت الأمة عن علمائها أصبحت في حيرة من أمرها وضعفت.. فيسهل السيطرة عليها من قبل أعدائها!! ))

الالباني الوهابي وفتوي وجوب ترك اهل فلسطين بلدهم لليهود وتحريم العمليات الاستشهادية وجعلها انتحارية وارهابية

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه وممن لم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبى صلى الله عليه وسلم, وبعد؛ اليوم معنا فتاوي عجيبة وغريبة من الالباني رحمة الله فتاوي تضع مئات علامات الاستفهام والتعجب فلمصلحة من هذه الفتاوي التي اصدرها وسار عليها بعض الجهلاء من اتباعة.
فهذه الفتاوي لا تخدم غير اليهود المحتلين للاراضي الفلسطينية !!!!

1- الالباني الوهابي مدعي اللسفية ومدعي العلم يوجب علي اهل فلسطين ان يتركوها لليهود ويهاجروا منها بل ويوقل يجب ان يهاجروا منها ويتركوها.
يطلب منهم ان يتركوها لليهود يتركوا ارضا مقدسة و يتركوه لليهود ليعبثوا بها متناسيًا قوله تعالى عن الأقصى:{ الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ } [ سورة الإسراء ] ‏فيا ترى ما الذي دفعه إلى مثل هذا؟ و لمصلحة من على زعمه؟
‏ونسي ان تفريغ الساحة الفلسطينية من أهاليها الأصليين من المسلمين .. يُعين على تكريس الاعتداء والاحتلال .. ويُطيل من أمد معاناة الشعب المسلم في فلسطين.فيا ترى ما الذي دفع محمد ناصر الدين الالباني إلى مثل هذا؟ و لمصلحة من على زعمه؟

فلانعرف ما هي الصلة بين الوهابية واليهود !!!! ، فنرى مثلا : ابن باز يجيز الصلح مع اليهود !!!! .
ثم نرى التويجري يؤلف كتابه الآثم ( عقيدة اهل الايمان !!! في بيان خلق آدم على صورة الرحمن !!! ) ونرى ان ابن باز قد سارع الى تقريظ الكتاب !!! الذي يستدل بأقوال اليهود لعنهم الله ، ثم يجعلها من عقيدة الإيمان !!!! ، ولاحول ولاقوة الابالله العظيم .
2- القول بان العمليات الاستشهادية في فلسطين هي عمليات انتحارية وليست استشهادية ولا يوجد جهاد في العالم الاسلامي بل هو قتال.

فالذي يثير الفتنة ويرتضي ان يكون رهنا للعملاء وخصما المجاهدين ويوجب عليهم الخروج من بلادهم ويحكم علي جهادهم بانه ارهاب فهؤلاء شرذمة يجب الضرب علي رقابهم بقوة لانهم اصبحوا فتنة في العالم الاسلامي.

وفتواه باتهامه عائشة :
الالباني يتهم السيدة عائشة رضوان الله عليها بأنها غير ملتزمة بالسنة النبوية وأنها تخالفها عن عمد
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهديه وممن لم ينخدع بتمويه أحداث الأسنان سفهاء الأحلام الذين يقرءون القرآن لا يجاوز تراقيهم كما وصفهم النبي صلى الله عليه وسلم, وبعد؛

ان شيخ السلفية الوهابية ناصر الدين الألباني كان قد حكم صراحة على أم المؤمنين السيدة عائشة رضوان الله عليها بأنها غير ملتزمة بالسنة النبوية !! وأنها تخالفها عن عمد. أنظر كتاب "الذهب المحلق وكتابه ه آداب الزفاف ص165


قال الألباني في حق السيدة عائشه رضي الله عنها:
(فهذه مخالفة صريحة من عائشة رضي الله عنها لحديثها فإذا جاز في حقها ذلك فبالأحرى أن تخالف حديث غيرها لم تروه هي وهي على كل حال مأجورة

وقد رد عليه شيخ سلفي

وقد علق الشيخ السلفي إسماعيل بن محمد الأنصاري رادا عليه فقال:
(موقف الألباني هذا لا يرضاه مسلم بل يفرح به عدوه إذ ليس من المعقول أن تتعمد عائشة مخالفة حديث ثبت عندها عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا أن تكون مأجورة على ذلك، ثم إذا جوز الألباني على عائشة زوج النبي صلى لله عليه وسلم وأم المؤمنين وأفقه النساء أن تتعمد مخالفة حديث روته هي أو رواه غيرها عن النبي صلى الله عليه وسلم فماذا ينتظر الناس أن يقوله الألباني في حق غيرها) اه.
أنظر كتاب إباحة التحلي بالذهب المحلق للنساء والرد على الألباني في تحريمه، تأليف إسماعيل بن محمد الأنصاري

فالاقوال الفاسده الي يطلقها الالباني بين حين واخر في حق رسول الله صلي الله عليه وسلم وال بيتة وزوجاته وصحابته رضوان الله عليهم جميعا.لانري لها رجل من السلفية يقف لها غير قله ممن يعادونه نتيجة مواقف حدثت سابقا
فاين الحمية يا وهابية اين حب زوجات رسول الله اين حب ال بيته وصحابته اين واين
والالباني كما قلنا سابقا ونكرر طويلب علم افني علمة في تضليل المسلمين باقواله الفاسده التي تطعن في النبي صلي الله عليه وسلم وزوجاته وال بيته وصحابته رضوان الله عليهم جميعا

يخرج علينا الالباني
مره ليقول انه لا يوجد دليل علي ان النبي صلي الله عليه وسلم اافضل الخلق
ومره يطلق الفاظ قذره وينسبها للنبي صلي الله عليه وسلم فيقول ان النبي قال (اتركوه حتى يفش خلقه بشخاخ تبعة)
ومره بجواز وقوع امهات المؤمنين في الزنا والعياذ بالله
ومره اخطات السيدة عائشه وتعمدت مخالفه حديثها رضي الله عنها
ومره احد الصحابة ينظر للنساء ويبصبص للنساء
ومره يطلق واليعاذ بالله الفاظ بذئه في حق صحابية زوجه صحابي ويقول لا يعني انها كانت قحبة
الخ الخ الخ من اقواله الفاسدة
التي تدعو للريبه والشك في وجوده بين المسلمين هل هو كان متعاونا مع اعداء الاسلام؟؟؟

الالباني فتح ابواب وابواب
للمستشرقيين واعداء الدين ولكل من هب ودب للطعن في أمهات المؤمنين وبناته وشرفهم وصحابتة وعرض


نضيف ان رسول الله صلى الله عليه واله حذر عائشة من الخروج وتركب جملا واشار اليها وقال لها اياك ان تكوني انت يا حميراء . اضافة الى ان كلاب الحوأب ستبنح عليها . ونبحتها كلاب الحوأب اثناء مسيرها للقتال ضد علي وارادت الرجوع الى بيتها ولكن لقلة وعيها وفهمها وكرهها للامام علي عليه السلام استمرت في المسير وقتل من قتل في تلك المعركة الذي ذهب ضحيتها 30 الف قتيل . واشار طه حسين ان هذه كانت اول فتنة في الاسلام والتي مهدت لمعركة صفين ضد ابناء القردة والخنازير ال امية قاطبة . وقال طه حسين ايضا لو كنت على زمانها لضربتها على قدميها وكسرتها ومنعتها من الخروج .
هناك من الوهابية لا يطيقون ان يسمعوا كلمة عن رجال ونساء يقدسونهم الحقوا الاذى بال البيت عليهم السلام ومستعدون ان يسمععوا ويشنعوا ويصدقوا اي كلام كاذب بال البيت . هؤلاء هم النواصب . موعدهم الصبح



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الجمعة أغسطس 31, 2012 12:21 pm

وبعـض الـداء ملتـمـس شـفـاه
.وداء الحمق ليس له شفاء.
ومـــا مـلــئ الانـــاء وشـــد الا
ليـخـرج مــا بــه امـتـلأ الانــاء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:09 am


رد غير موفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:36 am

mazloom كتب:

رد غير موفق
اقول لك كما قال اخي قوسمية لطفي .
لو افتى لكم معممي ايران ان القمر شكله مكعب لقلتم بذلك Exclamation هذا لانكم كالانعام او اضل
اما بخصوص الشبهة عن بيت عائشة
فمن المعروف أن البيت ينسب للرجل وليس للمرأة....فالبيت هو بيت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم فنعوذ بالله أن تكون بيوت الرسول منبع الكفر والزندقة والفتن والجهالات . والطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات .

ثم النبي لم يقل ان عائشة او بيتها هو الكفر والفتنة ...والنبي اذا اراد الخروج لأصحابه خرج من بيته ليحدثهم ويشير الى اي الإتجاهات ....ثم ألم تعلم أن النبي مقبور في بيت عائشة فإلى أي المعاني تريد أن تصل إليها ؟!

الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أراد جهة المشرق ولم يرد مسكن عائشة رضي الله عنها ومعروف أن مسكن عائشة رضي الله عنها يقع شرق منبر الرسول صلى الله عليه وآله وسلم حينذاك ويؤكد ذلك زيادة تفسير الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بقوله (حيث يطلع قرن الشيطان) وهاك أحاديث أيضا تؤكد ذلك في صحيح البخاري الحديث رقم979 حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى قَالَ حَدَّثَنَا حُسَيْنُ بْنُ الْحَسَنِ قَالَ حَدَّثَنَا ابْنُ عَوْنٍ عَنْ نَافِعٍ عَنِ ابْنِ عُمَرَ قَالَ قَالَ اللَّهُمّ َ بَارِكْ لَنَا فِي شَامِنَا وَفِي يَمَنِنَا قَالَ قَالُوا وَفِي نَجْدِنَا قَالَ قَالَ اللَّهُمَّ بَارِكْ لَنَا فِي شَامِنَا وَفِي يَمَنِنَا قَالَ قَالُوا وَفِي نَجْدِنَا قَالَ قَالَ هُنَاكَ الزَّلَازِلُ وَالْفِتَنُ وَبِهَا يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

ومعروف أن نجد إلى الشرق من المدينة المنورة

في صحيح البخاري الحديث رقم3032 حَدَّثَنَا مُحَمَّدٌ أَخْبَرَنَا عَبْدَةُ عَنْ هِشَامِ بْنِ عُرْوَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِي اللَّهم عَنْهممَا قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا طَلَعَ حَاجِبُ الشَّمْسِ فَدَعُوا الصَّلاةَ حَتَّى تَبْرُزَ وَإِذَا غَابَ حَاجِبُ الشَّمْسِ فَدَعُوا الصَّلاةَ حَتَّى تَغِيبَ وَلا تَحَيَّنُوا بِصَلاتِكُمْ طُلُوعَ الشَّمْسِ وَلا غُرُوبَهَا فَإِنَّهَا تَطْلُعُ بَيْنَ قَرْنَيْ شَيْطَانٍ أَوِ الشَّيْطَانِ لا أَدْرِي أَيَّ ذَلِكَ قَالَ هِشَامٌ

وفي النسائي

556 أَخْبَرَنَا قُتَيْبَةُ عَنْ مَالِكٍ عَنْ زَيْدِ بْنِ أَسْلَمَ عَنْ عَطَاءِ بْنِ يَسَارٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ الصُّنَابِحِيِّ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ الشَّمْسُ تَطْلُعُ وَمَعَهَا قَرْنُ الشَّيْطَانِ فَإِذَا ارْتَفَعَتْ فَارَقَهَا فَإِذَا اسْتَوَتْ قَارَنَهَا فَإِذَا زَالَتْ فَارَقَهَا فَإِذَا دَنَتْ لِلْغُرُوبِ قَارَنَهَا فَإِذَا غَرَبَتْ فَارَقَهَا وَنَهَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنِ الصَّلاةِ فِي تِلْكَ السَّاعَاتِ هل رأيت ((الشَّمْسُ تَطْلُعُ وَمَعَهَا قَرْنُ الشَّيْطَان))

هل اتضحت الرؤية عندك .

ونحن لا نؤول الأحاديث على هوانا ونحملها ما لا تحتمل كما ذكرت قد وضحت الأحاديث التي فرحت بها وأردت بها الإساءة للسيدة عائشة رضي الله عنها أقول قد وضحتها بأحاديث أخرى وردت. وزيادة في الخير خذ هذه الأحاديث

في صحيح البخاري حديث رقم3037 حَدَّثَنَا عَبْدُاللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ عَبْدِاللَّهِ بْنِ دِينَارٍ عَنْ عَبْدِاللَّهِ بْنِ عُمَرَ رَضِي اللَّهم عَنْهما قَالَ رَأَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ فَقَالَ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَا هُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ *


إذا هنا زيادة إيضاح يُشِيرُ إِلَى الْمَشْرِقِ

في صحيح مسلم حديث رقم5167 حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا لَيْثٌ ح وحَدَّثَنِي مُحَمَّدُ بْنُ رُمْحٍ أَخْبَرَنَا اللَّيْثُ عَنْ نَافِعٍ عَنِ ابْنِ عُمَرَ أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِقِ يَقُولُ أَلا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا أَلا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ

إذا هنا زيادة إيضاح ((وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِق))

في صحيح مسلم حديث رقم 5169 حَدَّثَنِي حَرْمَلَةُ بْنُ يَحْيَى أَخْبَرَنَا ابْنُ وَهْبٍ أَخْبَرَنِي يُونُسُ عَنِ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ سَالِمِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ أَبِيهِ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِقِ هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا هَا إِنَّ الْفِتْنَةَ هَاهُنَا مِنْ حَيْثُ يَطْلُعُ قَرْنُ الشَّيْطَانِ *


إذا هنا زيادة إيضاح أيضا ((وَهُوَ مُسْتَقْبِلُ الْمَشْرِقِ

والمقصود بنجد هي أرض العراق وما جاورها من بلاد فارس أرض الفتن والمحن حيث ظهرت منها الفتن التالية:

السبئية
الخوارج
الرافضة
المعتزلة
الخرمية
القرامطة
البابية
البهائية
وغير ذلك كثير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:42 am

هي أرض العراق وما جاورها من بلاد فارس أرض الفتن والمحن حيث ظهرت منها الفتن التالية:


راس الكفر من هاهنا هاهنا تدل الاشارة للقريب هههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:47 am

وإن عناء أن تفهم جاهلا ... فيحسب جهلا أنه منك أفهم
متى يبلغ البنيان يوما تمامه ... إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم
متى يرعوي عن سيء من أتى به ... إذا لم يكن منه عليه تندم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:53 am

كلام الرسول واضح بلا لف ودوران اشارة واضحة ومؤكدة بها التنبيه هاهنا الى مسكن عائشة بانه راس الكفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 9:55 am

وكم من كلام قد تضمن حكمةً ... نال الكساد بسوق من لا يفهم ُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:07 am

لو قال لك احد من هذا المسكن سيخرج اسد من متوحش هل ستهرب ام تعتقد انه قصد الاف الكيلومترات هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:16 am

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : ذكر النبي صلى الله عليه وسلم فقال : اللهم بارك لنا في شامنا ،

اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : وفي نجدنا ، قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ،

قالوا : يا رسول الله وفي نجدنا فأظنه قال الثالثة : هناك الزلازل والفتن ، وبها يطلع قرن الشيطان . رواه

البخاري والترمذي وأحمد .

لما اشار الرسول صلى الله عليه وسلم الى اليمن و الى الشام هل كان يقصد بيتا من بيوتات المدينه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:21 am

الرسول قال هناك الزلازل وبه يطلع قرن الشيطان لاحظ الرسول الاعظم استخدم ( هناك )اشارة تدل على البعيد



لكن في مسكن عائشة استخدم اشارة للقريب وهي هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:28 am




قالوا : يا رسول الله وفي نجدنا فأظنه قال الثالثة : هناك الزلازل والفتن ، وبها يطلع قرن الشيطان . رواه

البخاري والترمذي وأحمد .


اين اشارة رسول اللله صلى الله عيه وسلم الى بيت عائشة الذي هو بيته واين عبارة هنا

ثم ان الصحابة رضوان الله عليهم سالوه عن نجد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:32 am

اشارة هنا في حديث مسكن عائشة عندما قال ( رأس الكفر من هاهنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:38 am

اين عقلك ياهذا او اين عقولكم

الصحابة يسالونه ان يدعو الله ليبارك في نجد فقال لهم راس الكفر من ها هنا او قال بها يطلع قرنا الشيطان

فلماذا اولتم الجديث على عائشة ثم ايعقل ان يقول الرجل على بيته هذا الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:40 am

اعد قراءة محتوى موضوعي هناك اختلاف بين الحديثين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:45 am




اياك ان تكوني انت يا حميراء ستخرجين وتنبحك كلاب الحؤاب وخرجت وخالفت امر الرسول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 11:23 am

عجبا لهذا الفهم السقيم الذي يلزم منه اتهام النبي بالتناقض ومساكنة الشيطان وأن الوحي يدخل في المسكن الذي يطلع منه قرن الشيطان.

لقد كان ينزل الوحي على النبي وهو في مسكن عائشة.

فكيف يكون وحي الرحمن في معقل الشيطان؟

وهل يرقد نبينا الآن في معقل الشيطان؟
بماذا يجيب الرافضي على سؤال النصراني لو طرح عليه السؤال التالي؟

أين يرقد نبيكم الآن؟ عفوا؟ في المكان الذي يطلع منه قرن الشيطان
لا حاجة عندي إلى دين يكون مدخل النبي ومخرج الشيطان واحدا.

فبماذا يجيب الرافضة على هذا الإلزام الذي يكشف الطعن في الدين بقرآنه ونبيه من حيث يظنون أنهم يحسنون صنعا؟

ألا ترون أنكم بكل شبهة توردونها تكون طعنا في دين الاسلام وعونا للكفار على استعمال هذه الشبهات لتوفروا عليهم البحث والعناء كأنكم تقولون لليهود والنصارى ((( خذوا عنا مناسككم)))؟

والحديث يقيد الاتجاه إلى نحو مسكن عائشة وليس في مسكن عائشة يا من عدمتم الانصاف والفهم.

قال ابن عمر: قال « سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير بيده نحو المشرق ويقول: ها إن الفتنة هاهنا » [مسلم2905].

وقال سالم بن عبد الله بن عمر: « يا أهل العراق ما أسألكم عن الصغيرة وأركبكم للكبيرة، سمعت أبي يقول: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن الفتنة تجيء من ههنا وأومأ بيده نحو المشرق من حيث يطلع قرنا الشيطان » (مسلم2905).

ولقد حارب الصحابة مسيلمة وكانوا يسمون تلك الحرب بحرب اليمامة ولم يوقعوا حديث « نجد قرن الشيطان » على حربهم مع مسيلمة وإنما كانوا يوقعونها على العراق كما تقدم من الروايات الثابتة عنهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:10 pm

ليس شرطا ان تكون زوجات الانبياء صالحات زوجة نوح وزوجة لوط كانتا كافرتان وهذا ينطبق على عائشة وعلى حفصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 1:00 pm



هل الرسول صلى الله عليه وسلم علم بكفر إمرأتى - نوح ولوط عليهما السلام وبحرمة الزواج من الكافرة ؟

إن كان قد علم بذلك فهل سنجد إجابة عند الرافضة حول تزويجه صلى الله عليه وسلم ابنتيه لكافرين ؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:15 pm

لمن ضرب الله المثل في امراتي نو ولوط اليس المخاطب الرسول صلى الله واله وسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:41 pm

فلماذا تزوج من عائشة وهي كافرة عندكم وزوج ابنته لعثمان الكافر عندكم ايضا فلما ماتت زوجه الاخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عائشة رأس الكفر وقرن الشيطان من صحاح اهل السنة والجماعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة الاسلامية السمحة :: منتدى الحوار العقائدي-
انتقل الى: