منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 فتوى وهابية استعمال القضيب الصناعي والجزر واليار في فروج النساء البكريات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: فتوى وهابية استعمال القضيب الصناعي والجزر واليار في فروج النساء البكريات    الخميس أغسطس 30, 2012 8:40 am

مقدمة :- يظهر ان نساء البكرية والوهابية لم يجدوا رجال حقيقين فوجدوا في القضيب الصناعي والجزر والخيار وقودا لاطفاء نار الشهوة الجنسية الت لم يجدوها من رجالهم فالف مبروك لنساء الوهابية والبكرية

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------

عاد الشيخ عبد الباري الزمزمي، رئيس جمعية الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل، ليصدر فتاوى وآراء مثيرة للجدل، حيث أبرز أنه يجوز للنساء غير المتزوجات استعمال القضيب الذكوري لأنه ليس بزنا، وإنما يدخل في باب الاستمناء الدافع إليه هو التعفف عن الزنا.

وأضاف الزمزمي، متحدثا في حوار تنشره أسبوعية الأيام في عددها الجديد، بأن الفتاة تلجأ إلى هذه الوسائل لتصون عرضها وكرامتها حتى لا تقع في الحرام، لكون حكم الرغبة الجنسية مثل حكم الجوع، فهي تنفس عن نفسها بلجوئها إلى هذه الوسائل.

وزاد الفقيه، الذي أثارت تصريحاته ضجة قبل أسابيع قليلة بوصفه نشر أسماء المستفيدين من رخص النقل بكونه مجرد عبث، بأن الدمى الجنسية أيضا جائزة لأن حكم إتيانها مثل حكم الاستمناء أو العادة السرية، مشيرا إلى أن الدمى الجنسية ليست بزنا الذي هو اتصال جنسي بين رجل وامرأة خارج نطاق الزواج.

ولفت الزمزمي إلى أنه في القديم كان العلماء يفتون المرأة التي تأخرت عن الزواج أو غاب عنها زوجها لمدة طويلة بممارسة العادة السرية عبر استعمال الجزر أو القنينات لتخفف عن نفسها، وتصرف كبتها حتى لا تقع في المحظور، وهو الزنا.

وجاء حوار الزمزمي مع الصحيفة ذاتها في سياق نشرها لتحقيق حول أول متجر يبيع الأدوات الجنسية عبر الهاتف بالدار البيضاء تم اعتقال صاحبه قبل أيام قليلة، حيث تحدثت “الأيام” عن ما سمته “انفجارا” جنسيا بالمغرب بعد افتتاح “السكس شوب”، وعن كون آلاف المغربيات يقبلن بهوس على اقتناء القضبان الذكورية للاستمتاع الجنسي.

ويُتوقع أن تثير “فتاوى” الزمزمي الجديدة نقاشا وضجة كبيرة نظرا لطبيعة المجتمع المغربي المحافظ في أغلبه، والذي ما يزال ينظر إلى موضوع الأدوات الجنسية مثل القضيب الذكوري المطاطي والدمى الجنسية بكثير من الحذر والخجل.

ويرى البعض أن الزمزمي بهذه الفتوى الجديدة يرغب فقط في إخفاء معالم الاستياء العارم الذي لقيه جراء معارضته لقرار نشر اسماء أصحاب “الكريمات” قبل بضعة أسابيع، حيث وصف ذلك بالأمر العبثي الذي لا طائل منه، كما قال إن الضجة التي أثيرت حول حصوله على رخصة نقل لم يستفد منها فعليا لحد الآن، تطابق المثل القائل “الجنازة كبيرة والميت فار”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: فتوى وهابية استعمال القضيب الصناعي والجزر واليار في فروج النساء البكريات    الخميس أغسطس 30, 2012 8:41 am

داعية يبيح للمرأة استخدام الجزر لإشباع احتياجتها الجنسية

أثارت فتوى للداعية المغربي عبد الباري الزمزمي يبيح فيها للمرأة استخدام الجزر، والقنينات، وحتى يد "المهراز"، لإشباع احتياجتها الجنسية، ضجة كبيرة في المغرب، حيث أعيد طرح تقنين مجال الفتوى من جديد.


ورغم الهجوم الكبير الذي تعرض له، إلا أن رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل الزمزمي ما زال متشبثا بجميع الفتاوى التي صدرت عنه، بما فيها الأخيرة المتعلقة بإشباع الرغبة الجنسية.


وذكر الداعية المغربي، في تصريح له هذا الرد متوقع لأنهم يتكلمون بدون سند ومرجعية"، مبرزا أن ما هومذكور في السنة أكبر من ذلك بكثير وتابع ان الجنس من الطابوهات ولا يجري التكلم فيه، علما أن الحياء لا يدخل في هذا الباب"، مبرزا أن الغاية من إصدار مثل هذه الفتوى هوالتعفف عن الزنا، في ظل المغريات الكثيرة الموجودة حاليا. ولقد سبق أن أبحت للرجل الاستمناء.


وبالنسبة لطرق المعاشرة الزوجية، أكد عبد الباري الزمزمي أن الزواج إحصان للفرج، ويجب أن يكون الرجل على إطلاع على جميع أساليب الاستمتاع بين الزوجين، وأيضا الأوضاع التي يمكن فعلها سواء تلك التي تكون فيها الزوجة منكبة على وجهها، أوظهرها، أوجنبها.


وأوضح رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث في فقه النوازل أن الاستماع يمكن أن يكون مختلف الطرق، سواء باليد أوالفم، باستثناء المحرم والمتمثل في إتيان المرأة من دبرها أوأثناء الحيض.


وانهي تصريحه بخصوص هذا الجانب الجنسي بالقول الناس ينتقدون ما لا يعلمون، مشيرا إلى أنه "لن أتراجع على كلامي. ولماذا أتراجع هل أنا كذبت على الشريعة الإسلامية؟.


وبالنسبة لموارد الدولة من الخمور، وجميع أنواع الجعة والتبغ المصنع، في ظل تسلم الإسلاميين مقاليد الحكم، قال الزمزمي إذا لم يلتزم الإسلاميون في دينهم فلا يجب أن يدخلوا الحكم لأنهم سيدخلون في المحاظير، لكونهم سيصبحون مسؤولين على هذه القطاعات التي يجب أن يحاربوها.


وحول لجدل الدائر حول قضية أمنية الفيلالي، الفتاة التي انتحرت بعد تزويجها من مغتصبها، أكد الداعية المغربي أن "تزويج الفتاة بمن اغتصبها هوإصلاح لخطأ بخطأ أكبر"، موضحا أن "الحديث الشريف يقول بأنه (لا تنكح البكر حتى تستأذن)".


الا أن تصريح وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، الذي أشار فيه إلى أن الفتاة تزوجت برغبتها ولم يكن هناك إكراه "يجل الأمور غير منضبطة"، مضيفا أن "الاغتصاب لا تلام عليه الفتاة".


ويذكر ان الزمزمي كان قد أطلق فتوى تجيز للزوج معاشرة زوجته الميتة للتو، وللعازبين ممارسة الجنس مع الدمى والعادة السرية وسبق أن وجه علماء في العالم العربي انتقادات إلى الزمزمي بسبب الفتاوي التي يصدرها، بما فيها إباحة تناول الأدوية نهارا في رمضان، لكن دون ماء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: فتوى وهابية استعمال القضيب الصناعي والجزر واليار في فروج النساء البكريات    الخميس أغسطس 30, 2012 11:48 am


الله يكون في عون تلك البلاد , حتمات سترتد . وهذه هي الخطة الماسونية التي اعتدتها هذه الحركة عبر ادخال السلفية باموال قطرية
( لا ننسى ام حمد واعوانه من الماسونيين الكبار ) . لقد شوهت السعودية سابقا الاسلام عبر دعمها للقاعدو وللطالبان في افغانستان والنتيجة عندما حكموا هؤلاء كفر العالم كله بطريقة ادائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فتوى وهابية استعمال القضيب الصناعي والجزر واليار في فروج النساء البكريات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة الاسلامية السمحة :: منتدى الحوار العقائدي-
انتقل الى: