منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 بعث الله الانبياء على ولاية علي أمير المؤمنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: بعث الله الانبياء على ولاية علي أمير المؤمنين    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:52 pm

size=24">]]بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم
وصلّى الله على علّة الوجود النبيّ الأعظم محمّد وعلى أهل بيته الطّاهرين ولعنة الله تعالى جاحدي إمامتهم ومبغضيهم ومنكري فضائلهم ومخالفيهم إلى قيام يوم الدّين لا سيّما صنمي قريش أبو بكر وعمر
وابنتيهما عائشة وحفصة وأتباعهم ومن والاهم ومن مال إليهم.
مصادر اهل السنة بسبع طرق لهذا الحديث
قال الحاكم النيسابوري (405هـ) في معرفة علوم الحديث:
حدثنا أبو الحسن محمد بن المظفر الحافظ قال: حدثنا عبد الله بن محمد بن غزوان قال: ثنا علي بن جابر قال: ثنا محمد بن خالد بن عبد الله قال: ثنا محمد بن فضيل قال: ثنا محمد بن سوقة، عن إبراهيم، عن الأسود، عن عبد الله قال: قال النبيّ صلّى الله عليه [وآله] وسلم:
يا عبد الله أتاني ملك؛ فقال: يا محمّد (وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رُسُلِنَا) على ما بعثوا. قال: قلت: على ما بعثوا؟ قال: على ولايتك وولاية عليّ بن أبي طالب.
قال الحاكم: تفرّد به علي بن جابر عن محمد بن خالد عن محمد بن فضي ولم نكتبه إلّا عن ابن مظفر وهو عندنا حافظ ثقة مأمون(1).





قال المفسّر أبو اسحاق الثعلبي (427هـ) في تفسيره:
أخبرنا الحسين بن محمد الدينوري، حدثنا أبو الفتح محمد بن الحسين بن محمد بن الحسين الأزدي الموصلي، حدثنا عبد الله بن محمد بن غزوان البغدادي، حدثنا علي بن جابر، حدثنا محمد بن خالد بن عبد الله ومحمد بن إسماعيل، قالا: حدثنا محمد بن فضل، عن محمد ابن سوقة، عن إبراهيم، عن علقمة، عن عبد الله بن مسعود، قال: قال رسول الله صلى الله عليه [وآله] وسلم:
أتاني ملك؛ فقال: يا محمّد (وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا) على ما بُعثوا، قال: قلت: على ما بُعثوا؟ قال: على ولايتك وولاية عليّ بن أبي طالب(2).






قال الحافظ الموفّق الخوارزمي الحنفي (568هـ) في مناقبه:
أخبرني شهردار إجازة، أخبرني أحمد بن خلف إجازة، حدثنا محمد بن المظفر الحافظ، حدثنا عبد الله بن محمد بن غزوان، حدثنا علي بن جابر، حدثنا محمد بن خالد بن عبد الله، حدثنا محمد بن فضيل، حدثنا محمد بن سوقة، عن إبراهيم، عن الأسود، عن عبد الله بن مسعود قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله:
يا عبد الله أتاني ملك فقال: يا محمّد (وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا) على ما بعثوا؟ قال: قلت: على ما بعثوا؟ قال: على ولايتك وولاية عليّ بن أبي طالب(3).






قال الحافظ ابن عساكر الدمشقي (571هـ) في تاريخه:
أخبرنا أبو سعد بن أبي صالح الكرماني وأبو الحسن مكي بن أبي طالب الهمداني قالا: أنا أبو بكر بن خلف، أنا الحاكم أبو عبد الله الحافظ، حدثني محمد بن مظفر الحافظ، نا عبد الله بن محمد بن غزوان، نا علي بن جابر، نا محمد بن خالد بن عبد الله، نا محمد بن فضيل، نا محمّد بن سوقة، عن إبراهيم، عن الأسود، عن عبد الله قال: قال النبي صلى الله عليه [وآله] وسلم:
يا عبد الله أتاني ملك فقال يا محمد (وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رُسُلِنَا) على ما بُعثوا. قال: قلت: على ما بعثوا؟ قال على ولايتك وولاية علي بن أبي طالب.
قال الحاكم: تفرد به علي بن جابر عن محمد بن خالد عن محمد بن فضيل ولم نكتبه إلّا عن ابن مظفر وهو عندنا حافظ ثقة مأمون(4).






قال الحاكم الحسكاني (القرن الخامس الهجري) في شواهده:
حدثني أبو الحسن الفارسي، حدثنا عمر بن أحمد، حدثنا علي بن الحسين بن سفيان الكوفي، حدثنا جعفر بن محمد أبو عبد الله الحسني، حدثنا علي بن إبراهيم العطار، حدثنا عباد، عن محمد بن فضيل، عن محمد بن سوقة قال: وحدثنا أبو سهل سعيد بن محمد، حدثنا علي بن أحمد الكرماني، حدثنا أحمد بن عثمان الحافظ، حدثنا عبيد بن كثير، حدثنا محمد بن إسماعيل الأحمسي، حدثنا ابن فضيل، عن محمد بن سوقة، عن إبراهيم، عن علقمة والأسود، عن ابن مسعود قال: قال لي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:
لما أسري بي إلى السماء إذا ملك قد أتاني فقال لي: يا محمّد، (سل من أرسلنا من قبلك من رسلنا) على ما بعثوا. قلت: معاشر الرسل والنبيين على ما بعثكم الله؟ قالوا: على ولايتك يا محمّد وولاية عليّ بن أبي طالب عليه السلام. ورواه غير علي عن محمد بن خالد الواسطي، وتابعه محمد بن إسماعيل. أخبرنيه الحاكم أبو عبد الله حدثني أبو سعيد أحمد بن محمد بن رميح النسوي حدثنا أبو محمد الحسن بن عثمان الأهوازي حدثنا محمد بن خالد بن عبد الله الواسطي، حدثنا محمد بن فضيل حدثنا محمد بن سوقة: عن إبراهيم، عن الأسود، عن عبد الله قال: قال لي النبي صلى الله عليه [وآله] وسلم به. لفظا سواء(5).






قال أبي الفضل ابن منظور (711هـ) في مختصره على تاريخ دمشق:
عن عبد الله قال: قال النبيّ صلّى الله عليه وآله:
يا عبد الله، أتاني ملك فقال: يا محمّد، واسأل من أرسلنا قبلك من رسلنا علامَ بُعثوا؟ قال: قلت: علامَ بُعثوا؟ قال: على ولايتك وولاية عليّ بن أبي طالب(6).






قال المحدّث الجويني الخرّاساني الشافعي (730هـ) في فرائده:
أنبأني الحافظ شهردار بن شيرويه بن شهردار الديلمي إجازة قال: أنبأنا أحمد بن خلف، أنبأنا الحاكم أبو عبد الله محمد بن عبد الله البيّع، أنبأنا محمد ابن المظفر الحافظ، حدّثنا عبد الله بن محمد بن غزوان، حدّثنا علي بن جابر، حدّثنا محمد بن خالد بن عبد الله، أنبأنا محمد بن الفضيل، أنبأنا محمد بن سوقة، عن إبراهيم عن الأسود، عن عبد الله بن مسعود، قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وآله:
يا عبد الله أتاني ملك؛ فقال: يا محمّد (وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ مِنْ رُسُلِنَا). قال: قلت: على ما بعثوا؟ قال: على ولايتك وولاية عليّ بن أبي طالب صلّى الله عليهما(7).







وفي مصادرنا الشيعية الشّريفة
نورد ما رواه الشّيخ الجليل أبو جعفر محمّد بن الحسن الصفّار (290هـ) في "بصائر الدرجات الكبرى في فضائل آل محمّد (ع)" الشّريف تحت باب: "ما خصّ الله به الأئمّة من آل محمّد صلّى الله عليه وآله من ولاية الأنبياء لهم في الميثاق وغيره وما أعلموا من ذلك"(، بأسانيده:
1 عن محمد بن الفضيل عن أبي الحسن عليه السّلام قال: ولاية عليّ مكتوبة في جميع صحف الأنبياء ولن يبعث الله نبيًّا إلّا بنبوة محمد وولاية وصيّه عليّ صلوات الله عليهما.
2 عن أبي هارون العبدي عن أبي سعيد الخدري قال: رأيت رسول الله صلّى الله عليه وآله وسمعته يقول: يا عليّ ما بعث الله نبيًّا إلّا وقد دعاه إلى ولايتك طائعًا أو كارهًا.
3 عن جميل والحسن بن راشد عن أبي عبد الله عليه السّلام في قول الله تبارك وتعالى: (أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ) قال: فقال: بولاية أمير المؤمنين عليّ عليه السّلام.
4 عن محمد بن مسلم قال: سمعت أبا جعفر عليه السّلام يقول: إنّ الله تبارك وتعالى أخذ ميثاق النبيين على ولاية عليّ، وأخذ عهد النبيين بولاية عليّ عليه السّلام.
5 عن سلمة بن الحناط عن أبي جعفر عليه السّلام في قول الله عزّ وجل: (نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ عَلى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنْذِرِينَ بِلِسان عَرَبِيّ مُبِين) قال: هي الولاية لأمير المؤمنين.
6 عن أبي محمد قال: قلت لأبي جعفر عليه السّلام أخبرني عن الولاية أنزل بها جبرئيل من عند ربّ العالمين يوم الغدير؟ فقال: (نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ * عَلى قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنْذِرِينَ * بِلِسان عَرَبِيّ مُبِين * وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ الْأَوَّلِينَ). قال: هي الولاية لأمير المؤمنين.
7 عن حذيفة بن أسيد الغفار قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وآله: ما تكاملت النبوّة لنبيّ في الأظلّة حتّى عُرضت عليه ولايتي وولاية أهل بيتي ومُثّلوا له فأقرّوا بطاعتهم وولايتهم.
8 عن حمران عن أبي جعفر عليه السّلام في قول الله تعالى: (يا أَهْلَ الْكِتابِ لَسْتُمْ عَلى شَيْء حَتّى تُقِيمُوا التَّوْراةَ وَالْإِنْجِيلَ وَما أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِنْهُمْ ما أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْياناً وَكُفْراً). قال: هي ولاية أمير المؤمنين عليه السّلام.
9 عن سعد بن طريف قال: قال أبو جعفر عليه السّلام: قال رسول الله صلّى الله عليه وآله: ألا إن جبرئيل أتاني فقال يا محمد رّبك يأمرك بحبّ عليّ بن أبي طالب ويأمرك بولايته.





وروى الشّيخ الجليل الصفّار أيضًا في "بصائر الدرجات الكبرى في فضائل آل محمّد (ع)" الشّريف تحت باب: "باب آخر في ولاية الأئمّة عليهم السّلام"(9)، بأسانيده:
1 عن جابر قال: قال أبو جعفر عليه السّلام: ولايتنا ولاية الله الّتي لم يُبعث قطّ إلّا بها.
2 عن أبي بصير قال: قال أبو جعفر عليه السّلام يقول: ولايتنا ولاية الله نبيًّا قطّ إلّا بها.
3 عن أبي حمزة الثّمالي عن أبي جعفر عليه السّلام أنّه قال: ولايتنا ولاية الله الّتي لم يُبعث نبيًّا قطّ إلّا بها.
4 عن محمّد بن عبد الرحمن عن أبي عبد الله عليه السّلام أنّه قال: ولايتنا ولاية الله الّتي لم يُبعث نبيًّا قطّ إلّا بها.






ونقول لأتباع زريق وحبتر والعنكبوت لعنهم الله تعالى، قوله تعالى:
"وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيرًا".[النساء: آية115].

اللهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد والعن أعداءهم.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: بعث الله الانبياء على ولاية علي أمير المؤمنين    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:02 pm


الاخ العزيز
كلامك ثقيل عليهم سوف يغمى عليهم . لان النواصب والوهابية تقول ان علي قاتل على الرئاسة وكان يسعى من اجل الملك .
اما معاوية الطليق ابن الطليق الذي خرج على امام زمانه وقتل حجر بن عدي واصحابه واحدث في الامة ما لم يحدثه احد من اجل القضاء على الاسلام المحمدي الاصيل عندما ولى يزيد الفاسق العاهر الزنديق الكافر شارب الخمر القاتل لال البيت وللصحابة في موقعة الحرة والحارق للكعبة عندما رماها بالمنجنيق ولكنه عنده النواصب امير للؤمنين . ولكن اسلام المحمدي الاصيل انتصر عندما استشهد الامام الحسين , حيث انتصر الدم على السيف .
يحشر المرء مع من يحب حشرنا ( الشيعة ) مع ال البيت وحشر النواصب مع يزيد ووالده وجده واكلة الاكباد جدته .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عباس
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 1086
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: بعث الله الانبياء على ولاية علي أمير المؤمنين    الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:17 pm

7 / 4884 - يا عبد الله ! أتاني ملك فقال : يا محمد ! " وَاسْأَلْ مَنْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رُّسُلِنَا " [ الزخرف : 45 ] على ما بعثوا ؟ قال : قلت : على ما بعثوا ؟ قال : على ولايتك وولاية علي بن أبي طالب .
مـوضـوع .


التَّعْـلِـيقَاتُ الْأَلْبَانِيّـةُ عَلى " الْمُرَاجَعَات "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: بعث الله الانبياء على ولاية علي أمير المؤمنين    الأربعاء سبتمبر 05, 2012 9:06 am

ليس بصعوبة على اي من العالمين ادراك ومعرفة االاسلام المحمدي الاصيل من اسلام الزنادقة والحمقى والجهلاء العميان وعاظ السلاطين على مر العصور والحمد لله ان اعداء ال البيت من الاغبياء ويمكن فضحهم بسهولة وهذا ما ادى الان في هذا العصر على انتشار المذهب الشيعي . الوهابي لسه مصر بالدفاع عن الالباني وياخذ كلامه حجة مع ان هناك من هو افهم واعلم من الالباني اقر بحديث ولاية الامام علي ولكن النواصب في هذا العصر لا هم لهم سوى تكذيب كل حديث عن ال البيت لان فكر بني امية الذي قام عليه الوهابية العدو الرئيس لال البيت
هناك المئات من الفتاوى للالباني ونقيضها وقد رد عليه علماء اهل السنة وليس الشيعة لان رائحة جهله فاحت وتبين قلة علمه وعدم اهليته للتصدي للافتاء .

..اسمع كيف يتلفظ محمد ناصر الدين الالباني بالفاظ تخالف المقام والمقال واستمع لاقواله القبيحة المستقبحة (1)

الألباني يخالف الأدب الواجب إتباعهُ ويتلفظ بابشع الالفاظ واقبحها ويكذب علي رسول الله صلي الله عليه وسلم
ويقول ان الرسول قال هذا القول القبيح ((اتركوه حتى يفش خلقه بشخاخ تبعة ) بل ويكذب على الصحابه بأنهم قالوا للأعرابي ( يا قليل الأدب ) تفضل وأستمع
http://www.mediafire.com/?5zfmz01z0jm
بهذه الألفاظ القذرة التي لا تليق بالسوقة من الناس يفسر الألباني حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم
فيقول ( طيزة فوق راسه)

http://www.mediafire.com/?8zjtboj3f0t

* استخدام الألباني لألفاظ مستقبحة في عصرنا لا تمت لحديث بأي صلة فيقول (لايعني ان زوجته قحبة تعرفون قحبة)

http://www.mediafire.com/?cbmiygi9ejj
ولا يعلم الالباني أن حسن الخلق من زاد الداعية ولكن ماذا نقول والالباني اعترف بصوته أنه محدث كتاب وانه اخذ علمه من الكتب ولذلك فهو دائما يخطئ ويتلفظ بهذه الالافظ القذرة لان علمه علم كتب ومن كان الكتاب شيخه جانبة الصواب ولا يعلم الالباني انه ما ذكر عن أخلاق نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
(لم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم فاحشاً ولا متفحشا)
والفحش هو ما قبح من القول والفعل قال صلي الله عليه وسلم [ إن الله يبغض الفاحش المتفحش البذيء ]
وقال [ إن الله لا يحب كل فاحش متفحش ] وكان عليه الصلاة والسلام حيياً أشد حياءً من العذراء في خدرها
وان ما ورد من الفاظ مستقبحه الان في بعض اقوال العلماء انما هي للضرورة القصوي وتعريف القذف والفاظه
فمن أين اتي الالباني بهذه الاخلاق وكذبه علي الرسول صلي الله عليه وسلم وصحابته.؟؟؟ وليس مقامها هذا الموضع

الالباني السلفي الوهابي السيدة عائشه تناقض نسها ولا تلتزم بالسنة النبوية (1)
حكم صراحة على أم المؤمنين السيدة عائشة رضوان الله عليها بأنها غير ملتزمة بالسنة النبوية !! وأنها تخالفها عن عمد. أنظر كتاب "الذهب المحلق وكتابه ه آداب الزفاف ص165


قال الألباني في حق السيدة عائشه رضي الله عنها:
(فهذه مخالفة صريحة من عائشة رضي الله عنها لحديثها فإذا جاز في حقها ذلك فبالأحرى أن تخالف حديث غيرها لم تروه هي وهي على كل حال مأجورة

وقد رد عليه شيخ سلفي

وقد علق الشيخ السلفي إسماعيل بن محمد الأنصاري رادا عليه فقال:
(موقف الألباني هذا لا يرضاه مسلم بل يفرح به عدوه إذ ليس من المعقول أن تتعمد عائشة مخالفة حديث ثبت عندها عن النبي صلى الله عليه وسلم ولا أن تكون مأجورة على ذلك، ثم إذا جوز الألباني على عائشة زوج النبي صلى لله عليه وسلم وأم المؤمنين وأفقه النساء أن تتعمد مخالفة حديث روته هي أو رواه غيرها عن النبي صلى الله عليه وسلم فماذا ينتظر الناس أن يقوله الألباني في حق غيرها) اه.
أنظر كتاب إباحة التحلي بالذهب المحلق للنساء والرد على الألباني في تحريمه، تأليف إسماعيل بن محمد الأنصاري

فالاقوال الفاسده الي يطلقها الالباني بين حين واخر في حق رسول الله صلي الله عليه وسلم وال بيتة وزوجاته وصحابته رضوان الله عليهم جميعا.لانري لها رجل من السلفية يقف لها غير قله ممن يعادونه نتيجة مواقف حدثت سابقا
فاين الحمية يا وهابية اين حب زوجات رسول الله اين حب ال بيته وصحابته اين واين
والالباني كما قلنا سابقا ونكرر طويلب علم افني علمة في تضليل المسلمين باقواله الفاسده التي تطعن في النبي صلي الله عليه وسلم وزوجاته وال بيته وصحابته رضوان الله عليهم جميعا

يخرج علينا الالباني
مره ليقول انه لا يوجد دليل علي ان النبي صلي الله عليه وسلم اافضل الخلق
ومره يطلق الفاظ قذره وينسبها للنبي صلي الله عليه وسلم فيقول ان النبي قال (اتركوه حتى يفش خلقه بشخاخ تبعة)
ومره بجواز وقوع امهات المؤمنين في الزنا والعياذ بالله
ومره اخطات السيدة عائشه وتعمدت مخالفه حديثها رضي الله عنها
ومره احد الصحابة ينظر للنساء ويبصبص للنساء
ومره يطلق واليعاذ بالله الفاظ بذئه في حق صحابية زوجه صحابي ويقول لا يعني انها كانت قحبة
الخ الخ الخ من اقواله الفاسدة
التي تدعو للريبه والشك في وجوده بين المسلمين هل هو كان متعاونا مع اعداء الاسلام؟؟؟
هناك من الاحاديث الالباني الوهابي وفتوي وجوب ترك اهل فلسطين بلدهم لليهود وتحريم العمليات الاستشهادية وجعلها انتحارية (1)
الالباني وضع جدول لاذكار الصباح والمساء واذكار الصلوات الخمس من البدع الاباطية العصرية (1)
الالباني يرمي الامامين احمد ابن حنبل والامام الذهبي بالجهل ويدلس الاقوال (1)
الالباني يطعن في عقيدة الشيخ الشعراوي ويستهزئ بالشيخ كشك رحمهم الله (1)
تعدي الالباني الوهابي مدعي العلم رحمة الله علي صحيح البخاري ومسلم (1)
جهل الالباني اوقعه في قله الادب في مخاطبة الله عز وجل حمل واسمع قول الجاهل الالباني في الحق تعالي (1)
جهل الالباني اوقعه في قول خبيث وهو انه يجوز ان تقع أمهات المؤمنين في الزنا لعدم وجود نص يمنع ذلك (1)
طامات الالباني وسوء ادبه مع علماء اهل السنة والجماعه.فضائح الالباني (1)
فضائح وطامات محمد ناصر الدين الالباني وكلام قبيح سوقي وذم وسب في الائمة والعلماء من السلف والخلف (1)
لحية المراه هل يجوز حلقها..اضحك مع الالباني (1)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: بعث الله الانبياء على ولاية علي أمير المؤمنين    الأربعاء سبتمبر 05, 2012 12:25 pm

فعلا مولانا مظلوم مثل هذه المواضيع ترفع الجلطات الدماغية لدى كل ناصبي ابن زنا وابن حيض لايطيق اي فضيلة للامام علي عليه السلام والالباني مجرد بعرة من بعرات ال سعود لعنة الله عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعث الله الانبياء على ولاية علي أمير المؤمنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة الاسلامية السمحة :: منتدى الحوار العقائدي-
انتقل الى: