منتدى يلم شمل شيعة تبسة الجزائرية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ان الله خلقنا ورزقنا ولم يتركنا هملا
السبت مايو 09, 2015 1:53 pm من طرف أبن العرب

» التوحيد واقسامه
الجمعة مايو 01, 2015 1:29 pm من طرف أبن العرب

» قولوا لا إله إلا الله تفلحوا
الجمعة مايو 01, 2015 1:08 pm من طرف أبن العرب

» برنامج الأذان الشيعي للكمبيوتر -رائع-
الجمعة نوفمبر 21, 2014 1:31 am من طرف أبو حسين

» الرد علي الشبهات تارافضيه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:53 pm من طرف الشناوي احمد

» هل ولد علي بن ابي طالب رضي الله عنه في الكعبه يا رافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:50 pm من طرف الشناوي احمد

» لماذا يكفر من ينكر الامامه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:48 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الرافضه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:46 pm من طرف الشناوي احمد

» سؤال الي الشيعه
السبت نوفمبر 15, 2014 6:44 pm من طرف الشناوي احمد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
pubarab

شاطر | 
 

 موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل الرماحي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 251
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

مُساهمةموضوع: موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم    الخميس سبتمبر 13, 2012 6:27 pm

مقدمة :- الاخوان المواليين وعوام اهل السنة الذين لايعلمون ماجنته صحاحخم الست هذا الموقع القبطي اصبح مرجع للاساءة للرسول الاعظم من صحاح اتباع عمر وعائشة والسقيفة ه تم انتاج الافلام المسيئة طبعا لن اضع اي حديث فقط ساضع صور للموقع وعذرا يارسول لله

الفهرس
مكون من 85 عنوان كل عنوان فيه على الاقل 5 او 6 احاديث اباحية واعتذر عن وضع الاحاديث لاني جدا حزين وغاضب لاساءة هؤلاء الكفار للنبي صلى الله واله وسلم واكثر حزني انهم وجدوا مراجع باسم الاسلام يرجعون لها لانتاج افلام الاساءة


وهنا الرابط

http://samu2il.webs.com/Ethics.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الحسن المالكي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1168
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم    الجمعة سبتمبر 14, 2012 12:22 am

عادل الرماحي كتب:
مقدمة :- الاخوان المواليين وعوام اهل السنة الذين لايعلمون ماجنته صحاحخم الست هذا الموقع القبطي اصبح مرجع للاساءة للرسول الاعظم من صحاح اتباع عمر وعائشة والسقيفة ه تم انتاج الافلام المسيئة طبعا لن اضع اي حديث فقط ساضع صور للموقع وعذرا يارسول لله

الفهرس
مكون من 85 عنوان كل عنوان فيه على الاقل 5 او 6 احاديث اباحية واعتذر عن وضع الاحاديث لاني جدا حزين وغاضب لاساءة هؤلاء الكفار للنبي صلى الله واله وسلم واكثر حزني انهم وجدوا مراجع باسم الاسلام يرجعون لها لانتاج افلام الاساءة


وهنا الرابط

http://samu2il.webs.com/Ethics.htm


قال عز وجل : ( بل سولت لكم أنفسكم أمرا فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون)

كذبت يارماحي حين قلت هذا الموقع القبطي اصبح مرجع للاساءة للرسول الاعظم من صحاح اتباع عمر وعائشة والسقيفة تم انتاج الافلام المسيئة , فالأحمق الصهيوني المتطرف موريس صادق أراد ينتقد الجهاد وتعدد الزوجات بأسلوب غير لائق ووقح في فلمه السيئ وليس المسيئ لرسول الله عليه عليه الصلاة والسلام لانه لا يستطيع أحد الاساءة لخير البشر واللذي قال عنه عز وجل (وانك لعلى خلق عظيم ) ولا يضر السحاب نباح الكلاب أمثال موريس صادق و سام باسيلي , ولانك مثل الحمار تحمل أسفارا جئتنا برابط شبهات الرافظة والصلبيين تصب في اتجاه واحد فتشابهت القلوب وأصبحتما وجهان لعملة واحدة وليس الامر وليد اليوم فقبلها تحالف الرافظة مع الصلبيين ضد صلاح الدين الايوبي وفبلها تحالفتم مع التتار ضد الدولة العباسية ولأبين لك جهل أصدقائك وأحبابك في الموقع اللذي نقلت منه أنظر ماذا قالو وجوابه:

اقتباس :

نكح خالته

صحيح البخاري حديث : 4721

كتاب النكاح : باب هل للمرأة أن تهب نفسها لأحد
حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ سَلَامٍ حَدَّثَنَا ابْنُ فُضَيْلٍ حَدَّثَنَا هِشَامٌ عَنْ أَبِيهِ قَالَ كَانَتْ خَوْلَةُ بِنْتُ حَكِيمٍ مِنْ اللَّائِي وَهَبْنَ أَنْفُسَهُنَّ لِلنَّبِيِّ .. فَقَالَتْ عَائِشَةُ أَمَا تَسْتَحِي الْمَرْأَةُ أَنْ تَهَبَ نَفْسَهَا لِلرَّجُلِ فَلَمَّا نَزَلَتْ تُرْجِئُ مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا أَرَى رَبَّكَ إِلَّا يُسَارِعُ فِي هَوَاكَ رَوَاهُ أَبُو سَعِيدٍ الْمُؤَدِّبُ وَمُحَمَّدُ بْنُ بِشْرٍ وَعَبْدَةُ عَنْ هِشَامٍ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ يَزِيدُ بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ .
مسند احمد حديث : 26050

كتاب من مسند القبائل : باب حديث خولة بنت الحكيم

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ قَالَ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ وَحَجَّاجٌ قَالَ حَدَّثَنِي شُعْبَةُ قَالَ سَمِعْتُ عَطَاءً الْخُرَاسَانِيَّ يُحَدِّثُ عَنْ سَعِيدِ بْنِ الْمُسَيَّبِ أَنَّ خَوْلَةَ بِنْتَ حَكِيمٍ السُّلَمِيَّةَ وَهِيَ إِحْدَى خَالَاتِ النَّبِيِّ .. سَأَلَتْ النَّبِيَّ .. عَنْ الْمَرْأَةِ تَحْتَلِمُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ .. لِتَغْتَسِلْ .

ورد هذه الشبهة :

قال ابن حبان في الثقات: وأم رسول الله صلى الله عليه وسلم آمنة بنت وهب بن عبد مناف بن زهرة ولم يكن لها أخ فيكون خالا للنبي صلى الله عليه وسلم إلا عبد يغوث بن وهب، ولكن بنو زهرة يقولون إنهم أخوال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأن آمنة أم رسول الله صلى الله عليه وسلم كانت منهم، وأم آمنة بنت وهب اسمها مرة بنت عبد العزى وأمها أم حبيب بنت أسد بن عبد العزى بن قصي وأمها برة بنت عوف هؤلاء جدات رسول الله صلى الله عليه وسلم من قبل أم أمه.

وأما خولة بنت حكيم فأمها ضعيفة بنت العاص بن أمية بن عبد شمس،وهي خالة سعيد بن المسيب فأمه نسيبة بنت حكيم بن أمية بن حارثة بن الأوقص السلمي أخت خولة وهو الذي روى عنها ذلك الحديث، فصرح بعض رواته بتلك الخؤولة كما في رواية الدارمي فحصل وهم من أحد الرواة فقال "إحدى خالات النبي صلى الله عليه وسلم " فأدرج تلك العبارة خطأ. وعلى فرض صحتها وأن الراوي قصد معناها فتحمل الرواية على أنه قصد الخؤولة البعيدة، فخولة من أخواله صلى الله عليه وسلم لأبيه نسبا وحينئذ فلا إشكال، وقد رد بعض أهل العلم على هذه الشبهة فقال: اختلف أهل العلم في ذلك فجعل بعضهم أن التي وهبت نفسها للنبي صلى الله عليه وسلم خولة أخرى ليست خولة بنت حكيم ولكن هذا مردود برواية البخاري وغيرها من الروايات التي تبين أن خولة هي بنت حكيم السلمية امرأة عثمان بن مظعون، وهي من أخوال النبي صلى الله عليه وسلم، وليس القصد بأنها أخت لوالدته وإنما هي من أخواله لأبيه نسبا. قال الحافظ ابن حجر في فتح الباري ج7/ص83:

قوله: (وبنو زهرة أخوال النبي صلى الله عليه وسلم) أي لأن أمه آمنة منهم وأقارب الأم أخوال. انتهى

وعلى هذا فخولة ليست من خالات النبي صلى الله عليه وسلم أي أخوات أمه، وإنما هي من أخواله بني زهرة لكنها خالة سعيد بن المسيب الذي روى عنها الحديث. ولسنا بحاجة إلى الإطناب في ذلك لأن المسألة لا يتحاكم فيها إلى العقل وكثرة الحجج وإنما إلى التاريخ والأنساب وقد تبين ذلك.

ولكن ننبهك أيها السائل الكريم إلى أن الخوض مع المضلين في شبههم التي يتلمسونها من القرآن الكريم وكتب السنة المطهرة وشريعتنا الغراء لا ينبغي إلا لمن رسخت قدمه في العلم وقلبه في اليقين والفهم لأن الشبهة قد تقع موقعها منه فلا يستطيع دفعها لقلة علمه أو سوء فهمه وهي واهية تافهة هزيلة ساقطة أوهن من بيت العنكبوت لو عرضت على أهل العلم. قال تعالى: وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الأَمْنِ أَوِ الخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا {النساء:83}

سعيد بن المسيب ، من أمه؟
أمه : أم سعيد بنت حكيم بن أمية بن حارثة بن الأوقص السلمى
وخولة : خولة بنت حكيم بن أمية بن حارثة بن الأوقص السلمى

فخولة هى خالة سعيد بن المسيب إذ هى شقيقة أمه

وأزيدك من الشعر بيتاً ، تُفَسَرُ به القصيد

روى الدارمى
فى كتاب الطهارة
باب في المرأة ترى في منامها ما يرى الرجل
أخبرنا أبو الوليد الطيالسي ثنا شعبة عن عطاء الخراساني قال : سمعت سعيد بن المسيب يقول سألت خالتي خولة بنت حكيم السلمية رسول الله صلى الله عليه وسلم عن المرأة تحتلم فأمرها ان تغتسل

وهذا رد أخر على شبهة من شبهات أخوانك

اقتباس :
اكشفي عن فخذيك
سنن ابي داود حديث : 236
كتاب الطهارة : باب في الرجل يصيب منها ما دون الجماع

حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ يَعْنِي ابْنَ عُمَرَ بْنِ غَانِمٍ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ يَعْنِي ابْنَ زِيَادٍ عَنْ عُمَارَةَ بْنِ غُرَابٍ قَالَ إِنَّ عَمَّةً لَهُ حَدَّثَتْهُ أَنَّهَا سَأَلَتْ عَائِشَةَ قَالَتْ إِحْدَانَا تَحِيضُ وَلَيْسَ لَهَا وَلِزَوْجِهَا إِلَّا فِرَاشٌ وَاحِدٌ قَالَتْ أُخْبِرُكِ بِمَا صَنَعَ رَسُولُ اللَّهِ .. دَخَلَ فَمَضَى إِلَى مَسْجِدِهِ قَالَ أَبُو دَاوُد تَعْنِي مَسْجِدَ بَيْتِهِ فَلَمْ يَنْصَرِفْ حَتَّى غَلَبَتْنِي عَيْنِي وَأَوْجَعَهُ الْبَرْدُ فَقَالَ ادْنِي مِنِّي فَقُلْتُ إِنِّي حَائِضٌ فَقَالَ وَإِنْ اكْشِفِي عَنْ فَخِذَيْكِ فَكَشَفْتُ فَخِذَيَّ فَوَضَعَ خَدَّهُ وَصَدْرَهُ عَلَى فَخِذِي وَحَنَيْتُ عَلَيْهِ حَتَّى دَفِئَ وَنَامَ .

الجواب :
( رواه أبو داود 1/70 رقم 270 والبيهقي في سننه 1/313 1/55 حديث رقم 120).

الحديث ضعيف. ضعفه الألباني في ضعيف الجامع ص 26. وفي ضعيف الأدب المفرد ص 30.


- عبد الرحمن بن زياد: وهو الافريقي مجهول. قال البخاري في كتاب الضعفاء الصغير307 » في حديثه بعض المناكير« وقال أبو زرعة » ليس بالقوي« (سؤالات البرذعي ص389) وقال الترمذي ضعيف في الحديث عند أهل الحديث مثل يحيى بن سعيد القطان وأحمد بن حنبل (أنظر سنن الترمذي حديث رقم 54 و199 و1980) بل قال » ليس بشيء كما في (الضعفاء والمتروكون لابن الجوزي2/204 ترجمة رقم2435 وميزان الاعتدال في نقد الرجال للذهبي ترجمة رقم6041 تهذيب الكمال21/258).

وقال البزار له مناكير (كشف الأستار رقم2061) وقال النسائي » ضعيف« (الضعفاء والمتروكون337) وقال الدارقطني في سننه (1/379) » ضعيف لا يحتج به« وضعفه أيضا في كتاب العلل.

- عمارة بن غراب اليحصبي: قال الحافظ في تقريب التهذيب » تابعي مجهول. غلط من عده صحابيا« (ترجمة رقم4857).

و قال المنذري : عمارة بن غراب والراوي عنه عبد الرحمن بن زياد بن أنعم الأفريقي والراوي عن الأفريقي عبد الله بن عمر بن غانم وكلهم لا يحتج بحديثه . انتهى .

وكما يقول المثل من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة أنقل لك هذه (الدرر) من الكتاب المقدس :

نبي الله لوط ( عليه السلام ) يزني بابنتيه من منظور الكتاب المقدس ..

[ (30) وصعد لوط .. فسكن فى المغارة هو وابنتاه ? وقالت البِكر للصغيرة : أبونا قد شاخ ، وليس في الأرض رجل ليدخل علينا كعادةِ كلِّ الأرض ? هَلُمَّ نسقي أبانا خمراً ، ونضطجع معه ، فنحيي من أبينا نسلاً ? فسقتا أباهما خمراً في تلك الليلة ، ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها .. [ وهكذا فعلت الصغيرة في الليلة التالية ] .. (36) فحبلت إبنتا لوط من أبيهما ( 37) فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب . وهو أبو المؤابيين إلى اليوم (38) والصغيرة ولدت أيضا ابنا ودعت اسمه بن عمى . وهو أبو بنى عمون إلى اليوم ]
(الكتاب المقدس : سفر التكوين {19} : 30 - 38 )

[color=blue ] النبى داود عليه السلام يزنى[ /color]

ويروى لنا سفر صمويل الثانى ( الإصحاح 11 : 2 - 21 ) ، أن النبى داود عليه السلام ، كان يتمشى فوق سطح بيته ، فرأى بثشبع ( Bath-sheba ) ، زوجة " أوريا الحثى " أحد قواده وهى تستحم ، وكانت إمرأة جميلة . فيرسل إليها ويزنى بها لتحمل منه .. ثم يأمر بقتل زوجها أوريا الحثي .. ويضمها بعد ذلك إلى حريمه لتلد له الملك سليمان الحكيم ( عليه السلام ) .. وهاك النص المقدس ..

[ أن داود قام عن سريره ، وتمشى على سطح بيت المَلِك ، فرأى مِن على السطح امرأة تَسْتَحِمّ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدًّا ? فأرسل داود وسأل عن المرأة؟ فقال واحد: أليست هذه بَثْشَبَعُ... امرأة أُوريا الحثِي ? فأرسل داود رسلاً وأخذها فدخلت إليه فاضطجع معها... وحبلت المرأة... وفي الصباح كتب داود مكتوباً إلى يوآب بِيَدِ أوريا ? وكتب في المكتوب يقول: اجعلوا أوريا في وجه الحرب الشديدة، وارجعوا من ورائه؛ فيُضرب ويَموت ? ... فلما سمعتْ امرأة أوريا أنه قد مات رَجُلُها ندبت بَعْلَها ? ولما مضت المناحة أرسل داود وضمها إلى بيته، وصارت له امرأة وولدت له ابنه سليمان ( أي أن الملك سليمان ابن زنى ! ) .. ]

(الكتاب المقدس : صموئيل الثاني {11} : 2-26 )

ويسوق " سِفْر نشيد الإنشاد " قصة غرام بين سليمان ـ عليه السلام ـ وعشيقته .. فيقول لها في النص المقدس ..


[ (1) ما أجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم . دوائر فخذيك مثل الحلى صنعة يدى صناع (2) سرتك كأس مدورة لا يعوزها شراب ممزوج . بطنك صبرة حنطة مسيجة بالسوسن (3) ثدياك كخشفتين توأمى ظبية (4) عنقك كبرج من عاج ... (6) ما أجملك وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات (7) قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد (Cool قلت إنى أصعد إلى النخلة وأمسك بعذوقها . وتكون ثدياك كعناقيد الكـرم ورائحة أنفك كالتفاح (9) وحـنكك كأجـود الخـمر .. ]
( الكتاب المقدس : نشيد الإنشاد { 7 } : 1 - 9 )

وليت اقتصر الأمر عند هذا الحد .. بل يتكلم الكتاب المقدس عن " الأختين الزانيتين : أهولة وأهوليبة " .. بطريقة يندى لها جبين أي إنسان عنده ذرة من الحياء .. وإلى النص المقدس ..

[ (1) وكان إلى كلام الرب قائلا (2) يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا أم واحدة (3) وزنتا بمصر . فى صباهما زنتا . هناك دغدغت ثديهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما (4) واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة أختها .. (5) وزنت أهوله من تحتى وعشقت محبيها ... (7) ... وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم (Cool ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها فى صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم ..


(17) فأتاها بنو بابل فى مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم .. (18) وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسى كما جفت نفسى أختها (19) وأكثرت زناها بذكر أيام صباها التى فيها زنت بأرض مصر (20) وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل (21) وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدى صباك ]


( الكتاب المقدس : حزقيال { 23 } : 1 - 21 )

وهذا نموذج للمراجع اللذين صاروا ثغرة يدخل منها من أراد الهجوم على الاسلام والمسلمين كحل عينيك بهاذين المقطعين

القس النصرانى زكريا بطرس يستشهد بكتب الشيعة لاثبات تحريف القران الكريم عند المسلمين.





الرافضة ، أضحكوا النصارى و اليهود على المسلمين ، و شوّهوا الإسلام و نفّروا الناس عن الدين الحق






للمعلوميه \الرافضه ليس لديهم اي غرفه شيعيه لرد على النصارى وقد حاولوا فتح غرفه الا انهم اقفلوها في اقل من شهر لعدم قدرتهم على الرد على النصارى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم    الجمعة سبتمبر 14, 2012 11:46 am



لو اطلع المسلم او غيره من دون المسلمين على كتب الصحاح لخرج بانطباع ان الرسول :
1- يهذي عندما قال عمر ان الرسول ليهجر
2- يخطئ وان القران لم يوافقه بل وافق عمر
3- يغضب تفسير سورة عبس وتولى
4- زير نسائي يجامع نسائه ال 11 على غسل واحد
5- يبول وهو واقفا
6- يبقى على الجنابة بعد شروق الشمس
7 - ترك المسلمين من بعده هملا من دون وصية
8- العصمة فقط في امور الوحي

بالله عليكم اي نبي هذا سيقيم له العالم وزنا

حاشا لله ان يكون نبي الله هكذا صلوات ربي عليه واله

ولكن ابت تلك النفوس المريضة الا ان تتبع سنة بني امية التي رفعت بني امية وانزلت بني هاشم نزلة دون العلمين .
ون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الحسن المالكي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1168
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم    السبت سبتمبر 15, 2012 12:30 am

mazloom كتب:


لو اطلع المسلم او غيره من دون المسلمين على كتب الصحاح لخرج بانطباع ان الرسول :
1- يهذي عندما قال عمر ان الرسول ليهجر
2- يخطئ وان القران لم يوافقه بل وافق عمر
3- يغضب تفسير سورة عبس وتولى
4- زير نسائي يجامع نسائه ال 11 على غسل واحد
5- يبول وهو واقفا
6- يبقى على الجنابة بعد شروق الشمس
7 - ترك المسلمين من بعده هملا من دون وصية
8- العصمة فقط في امور الوحي

بالله عليكم اي نبي هذا سيقيم له العالم وزنا

حاشا لله ان يكون نبي الله هكذا صلوات ربي عليه واله

ولكن ابت تلك النفوس المريضة الا ان تتبع سنة بني امية التي رفعت بني امية وانزلت بني هاشم نزلة دون العلمين .
ون

يا ضعيف المشكلة ليست في الصحاح أو الضعاف هؤلاء القوم لن يرضوا عنا حتى نتبعهم وكما قال عز وجل في كتابه Sad وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )

والرافظة الصفوية لن يرضوا عنا حتى نصبح مطايا وأذناب للجمهورية اللاسلامية وما مثال العراق بعد استشهاد القائد صدام حسين رحمه الله عنا ببعيد أصبحت بلاد الرافدين ولاية ايرانية Wink Wink

اقتباس :
1- يهذي عندما قال عمر ان الرسول ليهجر

هذه النقطة الاولى من الثمانية التي ذكرتها ونبدأ منها نقاشنا :

هل تستطيع أن تثبت لنا بروايات صحيحة أن عمر بن الخطاب قال أن النبي يهجر

ننتظر كلام بالدليل لا كلام دروشة ولطم كما عهدناه منك Wink



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم    الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 12:08 pm


انت تظن يا وهابي اننا نحاجك نمصادرنا . هذا دليل جهلم بما هو عندك ونحن نلزمكم بما هو عندكم . نحن على دراية وكذلك اهل السنةوالجماعة ان الوهابية حاولت ان تحذف الكثير من الاحاديث الموجوة في الصحاح وغيرها ولكنهم فشلوا . كل هذا ليبرروا ان معتقدهم لا غبار عليه بل نقول ان رائحته نتنة عفنة لا تمثل الاسلام المحمدي بشيء بل الاسلام النكليزي اليهودي المصدر .
اطلع على مصادرك ستجد هذا موجود في صحاحك , لقدحاول اجدادك تلطيف كلمة هجر ولكنهم فشلوا وعندما فشلوا قالوا بان الذي قال هذه الكلمة ليس عمر السيء الذكر .
منع عمر من أن يكتب النبي (صلى الله عليه وآله) عند مماته كتاباً وقال : ((إن الرجل ليهجر)) أو : ((إن النبي غلبه الوجع)) , تجده بألفاظ مختلفة في : 1ــ صحيح البخاري 1/32 كتاب العلم / باب كتابة العلم و 4 / 7 كتاب المرضى / باب قول المريض قوموا عني و 4/271 كتاب الاعتصام بالكتاب والسنة / باب كراهية الخلاف و 2/178 كتاب الجهاد والسير / باب هل يستشفع إلى أهل الذمة و 4/62 باب الجزية والموادعة مع أهل الذمة والحرب.2ــ صحيح مسلم 3/1259 كتاب الوصية / باب ترك الوصية و 3/1257 كتاب الوصية / باب ترك الوصية .3ــ مسند أحمد 1/24 و 222 و 3/346 . وغيرها كثير ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو الحسن المالكي
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1168
تاريخ التسجيل : 27/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم    الثلاثاء سبتمبر 18, 2012 10:04 pm

ابو الحسن المالكي كتب:
mazloom كتب:


لو اطلع المسلم او غيره من دون المسلمين على كتب الصحاح لخرج بانطباع ان الرسول :
1- يهذي عندما قال عمر ان الرسول ليهجر
2- يخطئ وان القران لم يوافقه بل وافق عمر
3- يغضب تفسير سورة عبس وتولى
4- زير نسائي يجامع نسائه ال 11 على غسل واحد
5- يبول وهو واقفا
6- يبقى على الجنابة بعد شروق الشمس
7 - ترك المسلمين من بعده هملا من دون وصية
8- العصمة فقط في امور الوحي

بالله عليكم اي نبي هذا سيقيم له العالم وزنا

حاشا لله ان يكون نبي الله هكذا صلوات ربي عليه واله

ولكن ابت تلك النفوس المريضة الا ان تتبع سنة بني امية التي رفعت بني امية وانزلت بني هاشم نزلة دون العلمين .
ون

يا ضعيف المشكلة ليست في الصحاح أو الضعاف هؤلاء القوم لن يرضوا عنا حتى نتبعهم وكما قال عز وجل في كتابه Sad وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )

والرافظة الصفوية لن يرضوا عنا حتى نصبح مطايا وأذناب للجمهورية اللاسلامية وما مثال العراق بعد استشهاد القائد صدام حسين رحمه الله عنا ببعيد أصبحت بلاد الرافدين ولاية ايرانية Wink Wink

اقتباس :
1- يهذي عندما قال عمر ان الرسول ليهجر

هذه النقطة الاولى من الثمانية التي ذكرتها ونبدأ منها نقاشنا :

هل تستطيع أن تثبت لنا بروايات صحيحة أن عمر بن الخطاب قال أن النبي يهجر

ننتظر كلام بالدليل لا كلام دروشة ولطم كما عهدناه منك Wink




قلت لك ننتظر كلام بالدليل لا كلام دروشة ولطم كما عهدناه منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mazloom
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 286
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم    الخميس سبتمبر 20, 2012 11:59 am


الضعيف هو من رد بهذا الرد " ضعيف المشكلة ليست في الصحاح أو الضعاف هؤلاء القوم لن يرضوا عنا حتى نتبعهم وكما قال عز وجل في كتابه وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ ) "
لو اطلعت عما هو في مصادرك لاستنتجت صحة كلامنا , وما تولية يزيد الفاسق الفاجر العاهر وجعله اميرا للمؤمنين الا برهانا عما نحتج به عليكم , وما تولية ال سعود الفجرة / الفسقة الذين يمضون الان اجازة في المغرب في عرض البحر مع عاهرات المغرب الا حجة عليكم , لقد ساويتم بين اشرف خلق الله واشر خلقه وجعلتم القاتل والمقتول عند الله سواء , هذا هو الجهل عندكم لدرجة انكم لا تميزون عما يدخل في جوفكم من ما يخرج منها . يا نواصب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع مسيحي قبطي اسمه ( اخلاق محمد ) ومنه انتجت افلام مسيئة للرسول الاعظم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شيعة تبسة :: قسم الواحة الاسلامية السمحة :: منتدى الحوار العقائدي-
انتقل الى: